بعد سنوات من الاختفاء .. ظهور أمال ماهر يثير ضجة والجمهور يطالب بظهورها لايف

بعد سنوات من الاختفاء ..  ظهور أمال ماهر يثير ضجة والجمهور يطالب بظهورها لايفامال ماهر

ثقافة وفنون23-6-2022 | 20:06

ظهور مفاجئ للمطربة آمال ماهر يعيد التساؤلات عن اختفائها المفاجئ حيث ظهرت عبر موقع الصور والفيديوهات «انستجرام» بأحدث مجموعة من الصور أمام البحر وهي تقضي عطلتها الصيفية، معلقة: «أجواء صيفية.. وحشتوني»، وأثار ظهورها تساؤلات الجمهور عن سبب اختفائها حيث عبر جمهورها من خلال التعليقات بالاشتياق لها وطالبوها بالرجوع إلى الغناء، بعد اعتزالها تماماً.

أعتزال آمال ماهر
وقد أعلنت سابقا آمال ماهر اعتزالها وابتعادها عن ساحة الغناء والظهور الفني عبر الشاشات التلفزيونية هذا بالإضافة إلى عدم استكمال ألبومها الجديد "فرصة" والذي كان مسؤول عنه تآليفه المستشار تركي آل الشيخ وتم بعدها تأجيل الألبوم إلى أجل غير مسمى.

حذف جميع أعمالها
وبعدها تم حذف جميع أعمالها من اليوتيوب بعد آخر منشور لها ثم اختفت آمال ماهر حتى انتشرت الشائعات حول اختطافها.

المطالبة بظهورها لايف
وأثار ظهورها حالة من القلق والتوتر من متابعيها ومحبيها ولم يكتفي المتابعين بهذه الصور فقط وطلبوا منها الظهور في «لايف» للإطمئنان عليها بعد تداول شائعات خطفها أو في «لقاء تلفزيوني»، حيث أكد آخرون أن «الصور المنشورة صور قديمة تعود لسنوات مضت»، بينما قال آخرون إن الصور «فوتوشوب».

آمال ماهر تطمئن جمهورها
وبعد حملة على موقع «تويتر»، يطالب فيها جمهور آمال ماهر بالكشف عن مكانها، بعد شائعات اختطافها كتبت آمال ماهر عبر حسابها في "تويتر": "أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2