أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر26-6-2022 | 07:47

دار المعارف

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 26 يونيو 2020.

القاهرة.. يقيم مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ورشة عمل؛ لمناقشة وثيقة "سياسة ملكية الدولة" بقطاع الصناعات الإلكترونية، في خامس الجولات النقاشية لـ "حوار الخبراء" بين الحكومة والقطاع الخاص والمختصين ومختلف أطراف المنظومة الاقتصادية.

القاهرة.. يستأنف مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، جلساته العامة، لاستكمال مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017.

القاهرة.. يؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية الامتحان في مادة اللغة العربية، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة العربية (ورقة ثانية)، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتي "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة العربية)، ومقاييس المفاهيم (اللغة العربية)".

القاهرة.. تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد للعام المالي والدراسي 2022-2023.

القاهرة.. ينظم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، والهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبدالصادق الشوربجي، جلسة حوارية مع كبار الكتاب والإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية، وذلك في تمام الساعة 11 ظهرا، في مقر المجلس بماسبيرو.

المنصورة.. تبدأ أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف "محمد عادل" أمام محكمة جنايات المنصورة.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفلا فنيا لطلبة وطالبات مركز تنمية المواهب، تحت إشراف الفنان عبدالوهاب السيد المدير الفني للمركز، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، كما يعرض المركز القومي للسينما مجموعة من الأفلام الفائزة بالدورة (23) لمهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة في السابعة مساء بمكتبة الإسكندرية.

القاهرة.. يفتتح الفنان والناقد التشكيلي الكبير عز الدين نجيب، معرض "مختارات عربية" الرابع، بجاليري ضي بالمهندسين، بمشاركة 200 تشكيلي من 10 دول، كما يشهد أتيليه العرب للثقافة والفنون، (جاليري ضي بالمهندسين) على هامش افتتاح معرض "مختارات عربية" حفل توقيع كتاب "حكاية رجل مهم" للكاتب والناقد أسامة عبدالفتاح.

القاهرة.. تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الملتقى الدولي (جابر عصفور..الإنجاز والتنوير) والذي ينظمه المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي بالتعاون مع مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية بالإمارات العربية المتحدة، بحضور مديرها التنفيذي إبراهيم الهاشمي، كما تنظم ساقية عبد المنعم الصاوي، حفلا غنائيا لفرقة "الخان" للموسيقى العربية، بقاعة النهر بالساقية.

برلين.. يجتمع قادة مجموعة السبع لمدة ثلاثة أيام، في شلوس إلماو بألمانيا؛ لتنسيق استجاباتهم للأزمة في أوكرانيا ومناقشة مجموعة من القضايا التي تواجه العالم بما في ذلك الطاقة والأمن الغذائي.

سيدني.. تبدأ وزيرة الخارجية الأسترالية بيني وونج، زيارة رسمية إلى فيتنام وماليزيا، وهي رحلتها الثانية إلى جنوب شرق آسيا منذ أن تولت منصبها قبل شهر.

الدمام.. يواجه منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح، منتخب المغرب في السادسة والنصف مساء في دور نصف نهائي لبطولة العرب التي تستضيفها السعودية.

القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع منافسه بيراميدز، في إطار مباراة ربع نهائي كأس مصر موسم 2021، والذي تم تأجيله من الموسم الماضي.

أضف تعليق