مارلين مونرو نجمة غلاف مجلة أزياء 2022

مارلين مونرو نجمة غلاف مجلة أزياء 2022مارلين مونرو نجمة غلاف مجلة أزياء 2022

منوعات26-6-2022 | 12:26

ريهام بسيوني

نشرت جريدة مترو البريطانية تقريراً عن محاولة إحدي مجلات الموضة الجديدة والمثيرة للجدل إعادة تصور ما ستكون عليه مارلين مونرو إذا كانت نجمة العصر الحالي، من خلال تعديل بعض صورها وارتدائها بعض الأزياء الحديثة....

جعلت CR Fashion Book China الفنانة الراحلة نجمة غلافها في عددها الرابع الذى يحتوى على على مونرو، التي تم تحديث صورها أيضًا رقميًا بواسطة مؤسسة CR ومديرة الإبداع ، كارين رويتفيلد، وطرحت الأعداد في كشك بيع الصحف الدولي ، وشوهدت صور الراحلة وهى مرتدية تصميمات معاصرة من أمثال Miu Miu وFendi وBalmain وBalenciaga .

وجاءت الصور المنتشرة للنجمة الراحلة بنتائج عكسية، حيث أثارت غضب محبيها الذين عبروا عن غضبهم وخوفهم على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الطريقة التي يتم بها استخدام صورها.


واستهدف العديد من المعجبين المحبطين في نقدهم مجموعة أوثينتيك براندز (ABG) ، وهي شركة تطوير وتسويق وترفيه تمتلك عقار مونرو.

و"ملكية" مارلين تدار من قبل شركة تدعى مجموعة العلامات التجارية الأصلية التي اشترت 75٪ من حصة مارلين من زوجها الثالث وبعد وفاته أصبحت تستغل صورها، حيث كتب أحدهم : " لم تكن ملكيةMarilynMonroe مرتبطة شخصياً بمارلين مونرو. لا أفهم لماذا من القانوني لهم القيام بذلك. أقل ما يمكنهم فعله هو الترويج لاحترام صورها".

أضف تعليق