ننشر تفاصيل جريمة قتل عامل أُجري ذبحًا بقرية الحجيرات في قنا

ننشر تفاصيل جريمة قتل عامل أُجري ذبحًا بقرية الحجيرات في قناننشر تفاصيل جريمة قتل عامل أُجري ذبحًا بقرية الحجيرات في قنا

* عاجل3-2-2018 | 21:00

قنا - محمد فتحي

نجحت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا بالتعاون مع الجهود الشعبية في إلقاء القبض علي قاتل عاملًا أُجريًا بقرية " نجع المعلا " التابعة لقرية الحجيرات دائرة مركز قنا .

وكان " نجع معلا " بالحجيرات قد شهد جريمة قتل بشعة في وضح النهار منذ عدة أيام علي إثر اصطدام "توك توك" كان يقوده "يوسف محمد عبد النبي " ودراجة بخارية يستقلها شخصان مجهولان نشبت علي إثر حادثة الاصطدام مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة استل خلالها القاتل آلة حادة وسدد طعنات إلي القتيل سقط علي إثر ذلك قتيلًا وسط ذهول الأهالي من شهود العيان الذين تركوه يفر هاربًا برفقة أخر.

بدورهم تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحتوي علي تفاصيل الجريمة علي موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك" وصفحة " الحجيرات بلدي " لتسليط الضوء علي الواقعة التي أصابت المواطنين من شهود العيان بالصدمة .

تلقي اللواء علاء العياط مدير أمن قنا إخطارا من واللواء أشرف رياض مدير مباحث المديرية يفيد تلقيه بلاغًا من المقدم أحمد السكران رئيس مباحث مركز قنا بالتعاون مع الجهود الشعبية التي أرشدت عن مكان اختباء المتهم خشية نشوب خصومة ثأرية بين عائلتي القتيل والقاتل وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الذي تبين أنه كان هاربا في إحدى المحافظات الساحلية ويدعي "إ ش م ك " مقيم بنجع عتمان بقرية الحجيرات دائرة مركز قنا.

تحرر محضرًا بالواقعة حمل رقم 360 لسنة 2018 إداري مركز قنا وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأمام المستشار أحمد الطماوى وكيل نيابة مركز قنا بإشراف المستشار حازم خليفة مدير النيابة قرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2