المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو.. إضافة أولى وأخيرة

المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو.. إضافة أولى وأخيرةالمحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو.. إضافة أولى وأخيرة

محافظات29-6-2022 | 23:34

حرص محافظ بي سويف الدكتور محمد هاني غنيم على تهنئة أعضاء المجلس التنفيذي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة؛ وذلك خلال اجتماعه اليوم بلجنة البت الخاصة بتقنين الأراضي بحضور نائبي المحافظ الدكتورعاصم سلامة وبلال حبش والسكرتير العام اللواء جمال مسعود ورؤساء الوحدات المحلية وعدد من وكلاء الوزارات المعنيين.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه لأبناء المحافظة مؤكدا أن ذكرى ثورة 30 يونيو والمناسبات الوطنية تعتبر محفزا للجميع على الاستمرار في بذل قصارى الجهد والتفاني في العمل من أجل وطننا الغالي مصر وحياة أفضل لكل المصريين في ظل قيادة حكيمة وواعية لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الذي يواصل العمل لتقدم ورخاء وطننا رغم كافة التحديات المحلية والإقليمية والعالمية الراهنة.

وأكد أن 30 يونيو ثورة شعب وإرادة ووعي حيث أراد الشعب المصري أن يحافظ على الوطن آمناً مستقراً ويصحح المسار نحو تنمية شاملة ومواجهة التحديات والأزمات بروح الفريق الواحد والمجتمع المتماسك والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والجيش والشرطة والمؤسسات الوطنية كشعب قوي وواعي يملك الإرادة الفولاذية في وجه من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن وعرقلة جهود التنمية في مختلف المجالات.

وأوضح أننا نجدد العهد في ذكرى ثورة الشعب المصري على مواصلة العمل بكل إخلاص وتفان ولن ندخر جهدا في سبيل تحقيق وتعظيم عوائد الخطط التنموية التي تنفذها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ والتي حظيت منها محافظة بني سويف على نصيب وافر في شتى مجالات الحياة من خلال مشروعات تجاوزت عشرات المليارات وحاليا قرى بني سويف تزينها مشروعات حياة كريمة .

وفي محافظة الجيزة؛ وجه المحافظ أحمد راشد التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو داعيا المولي عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية؛ وتحقيق التنمية في كل المجالات.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة للوقوف على استعدادات استقبال عيد الاضحى المبارك وانتظام إجراء امتحانات الثانوية العامة، حيث عبر محافظ الجيزة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية عن خالص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمى آيات التقدير لانتصار الإرادة الشعبية التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو التي قامت بحمايتها قواتنا المسلحة والشرطة تحت قيادة الرئيس السيسي.

وقال محافظ الجيزة "إن مواقف الرئيس الجادة والشجاعة ضد قوى الفساد والطغيان والإرهاب وانحيازه الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة على ركائز من الديمقراطية والاستقرار من أجل شعب مصر العظيم الذي يخطو خطوات ثابتة يحدوها الأمل والرجاء في استشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار"، معاهدا رئيس الجمهورية بالسير على درب قيادته الحكيمة والعمل دائما على تحقيق النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن .. داعياً أن يوفقه الله ويرعاه ويسدد على طريق الحق خطاكم.

وفي محافظة كفر الشيخ؛ أرسل المحافظ جمال نور الدين برقية تهنئة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى التاسعة لاحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة جاء فيها "يسعدني ويشرفني أن أغتنم هذه المناسبة لأتقدم بخالص اعتزازي وتقديري لشخصكم الكريم وأن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة مزودين بالعزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم التنمية والاستقرار .. داعيًا الله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصري العظيم وشعوب الأمة العربية بمزيد من التقدم والازدهار".

‎كما هنأ المحافظ أبناء المحافظة والأجهزة التنفيذية بمناسبة الاحتفال بذكرى الثورة مؤكدًا أن هذه الثورة تعد واحدة من أعظم الثورات في العالم، مقدماً التحية لرجال القوات المسلحة الأبطال والشرطة البواسل الذين يفدون مصر بأرواحهم لتحقيق الأمان والاستقرار .. داعيا الله أن يحفظ مصر الكنانة وقادتها وأن يجعلها دائما واحة الأمان.

‎ وأكد محافظ كفر الشيخ أن هذه الثورة تعد واحدة من أعظم الثورات في العالم بعد أن خرجت جموع الشعب المصري لرفض كافة مظاهر الخضوع لأية تهديدات إرهابية وترسيخ مبادئ الدولة المصرية الحديثة وصححت المسار واستعادت الوطن ودور كل مصري في دعم جهود الدولة المصرية في مواجهة المكائد والصعاب والمؤامرات وستظل ثورة 30 يونيو المجيدة أيقونة الثورات العربية وعنواناً لإرادة المصريين في مواجهة جماعات التطرف والإرهاب والتخريب والعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان والانتصار لوحدتهم في مواجهة من يدعون للتفرق والانقسام بمساندة قواتهم المسلحة الأبطال الذين ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء؛ في استجابة طبيعية وشعبية خالصة لإرادة الشعب المصري العظيم الذي رفض الخضوع للتهديدات الإرهابية؛ معبراً عن إرادته لإحداث التغيير وتسليم القيادة إلى من استعاد مصر وأنقذها من الضياع والفوضى .. داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر الكنانة تنعم دائماً بالأمن والسلام.

وطالب المحافظ أجهزة وأبناء كفر الشيخ الحفاظ على روح ثورتهم العظيمة؛ والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات.

أضف تعليق