الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 30 يونيو

الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 30 يونيوالأخبار المتوقعة ليوم الخميس الموافق 30 يونيو

مصر30-6-2022 | 07:42

تنشر "درا المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 30 يونيو2022.

الجزائر ... يستقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، رئيس الوزراء مصطفى مدبولي برفقة نظيره الجزائري أيمن عبد الرحمن لإطلاعه على نتائج أعمال اللجنة المشتركة العليا بين البلدين.

القاهرة ... تسير شركة مصر للطيران 10 رحلات جوية إلى المملكة العربية السعودية، لنقل حجاج بيت الله الحرام، بواقع 3 رحلات إلى جدة، و7 رحلات إلى المدينة المنورة لنقل إجمالي 1597 حاجا من حجاج قرعة أسيوط والقاهرة ومجلس النواب والضباط وبعثة الداخلية.

القاهرة ... ينطلق عرض الفيلم الوطني "كيرة والجن" في دور العرض السينمائي بـ100 نسخة موزعة ما بين القاهرة وباقي المحافظات المختلفة، حيث يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.

القاهرة ... يفتتح الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، والدكتور محمد إسحاق العميد السابق لكلية التربية الفنية بجامعة حلوان، معرضا للفن التشكيلي بعنوان :"مصر الأسطورة الخالدة" للفنان إيهاب مناع، وذلك في السادسة والنصف مساءً بقاعة صلاح طاهر للفنون.

القاهرة ... يستضيف مسرح البالون بالعجوزة مسرحية "سيد درويش" في تمام الساعة التاسعة مساء، حيث تتناول أهم المحطات الفنية في حياة فنان الشعب سيد درويش، إلى جانب التعرف على الشخصيات الفنية الهامة التي كان لها أكبر تأثير خلال مسيرته.

القاهرة ... يفتتح الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، معرضا للفن التشكيلي تحت عنوان (تجاري)، للفنانة هبة ممدوح، وذلك في السادسة مساءً بقاعة زياد بكير للفنون.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2