المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدةالرئيس السيسى

مصر30-6-2022 | 13:09

بعث محافظوالجمهورية ببرقات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة ل ثورة 30 يونيو المجيدة .

ففي دمياط ، بعثت المحافظ الدكتورة منال عوض برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بهذه المناسبة، قائلة " إن هذه الثورة كانت بمثابة نقطة انطلاق قوية لتحقيق الاستقرار والتنمية الشاملة والأمن والأمان ، والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة .
وفي شمال سيناء ، بعث المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ، جاء نصها كالتالي " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء وأهالي محافظة شمال سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو ، والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن .

وأضاف : "ففي هذا اليوم العظيم خرج الملايين من أبناء الشعب المصري منتفضين ضد قوى الشر والظلام في مشهد حضاري يصعب تكراره ويستحيل نسيانه ، وقد شهد له العالم أجمع ، حيث صنع الشعب المصرى واحدة من أعظم الثورات في التاريخ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار ، وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطنى في بناء الحاضر والمستقبل ".

وقال في برقيته " وفي هذا اليوم .. نعاهد سيادتكم بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء سعيا لتحقيق التنمية والتعمير على أرض سيناء في ظل قيادتكم الحكيمة لسفينة الوطن .. سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة على سيادتكم بدوام التوفيق والسداد ، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقي والازدهار ، وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبو إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة " .
كما بعث نائب المحافظ هشام الخولي وسكرتيرعام المحافظة أسامة الغندور، السكرتير المساعد عبد العال البدري، برقيات مماثلة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو ،مؤكدين على أن ثورة يونيو أنقذت مصر من قوى الشر والظلام .
وفي بورسعيد ، بعث المحافظ عادل الغضبان أرق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أبناء المحافظة وقياداتها التنفيذية ، بهذه المناسبة العظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيا دوام تحقيق الإنجازات والتنمية لما فيه خير لمصر وشعبها الأصيل .

كما هنأ الغضبان ، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ،اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ،ومحمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والوزراء،والمحافظين بمناسبة الذكرى التاسعة ل ثورة 30 يونيو المجيدة .
وأكد المحافظ أن ثورة الـ 30 من يونيو كانت حدثا عظيما في تاريخ مصر، والذي انتصرت فيها إرادة الشعب المصري الذي خرج بالملايين ضد قوى الشر، في مشهد حضاري يعبر عن تلاحم أبناء الوطن، من أجل تحقيق الحرية والتقدم والازدهار والحياة الكريمة الذي لاطالما أراد الشعب المصري تحقيقها والتفوا حول القوات المسلحةلتحقيق هذه المطالب، لتبدأ مصر في بناء الحاضر ومستقبل أفضل لأبناءها.

وأعرب عن فخره بالإنجازات والانتصارات التي حققتها الدولة المصرية تحت راية وقيادة الرئيس السيسي، وانطلاق الجمهورية الجديدة، الذي دفعت مصر لتحقيق التنمية المستدامة على أرضها وأصبحت ذات مكانة رائدة بين دول العالم، مثنيا على جهود الحكومة التي تواصل العمل ليلا ونهارا لتحقيق تطلعات وآمال أبناء الوطن، متمنيآ الاستمرار في تحقيق مزيد من التنمية والتقدم للدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن تنعم مصر دائما بالأمن والأمان والاستقرار.
و تنظم محافظة بورسعيد احتفالية كبرى بساحة الشهداء "ميدان المسلة في الثامنة مساء اليوم "، يشارك فيها عددا من الفرق الغنائية و فرقة عجميات بقيادة المخرج عمرو عجمي، وعددا من الفرق الاستعراضية بمديرية الشباب والرياضة، حيث سيتم تقديم عروض فنية .

أضف تعليق

إعلان آراك 2