انتهاء فعاليات اليوم الثاني من تحكيم مشروعات تخرج طلبة كلية اللغة والإعلام

انتهاء فعاليات اليوم الثاني من تحكيم مشروعات تخرج طلبة كلية اللغة والإعلامانتهاء فعاليات اليوم الثاني من تحكيم مشروعات تخرج طلبة كلية اللغة والإعلام

ناقش قسم الإعلام في كلية اللغة والإعلام مصر الجديدة، التابعة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، برعاية الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية وبرئاسة الدكتور محمد النشار عميد الكلية، وتزامنًا مع احتفالات الأكاديمية بيوبيلها الذهبي ومرور 50 عام على إنشائها، مشروعات تخرج طلاب قسم الإعلام تحت إشراف الدكتورة سالي جاد رئيس القسم.

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتورة ماجي الحلواني العميد الأسبق لكلية الإعلام بجامعة القاهرة و الأستاذ راجح داوود الفنان والموسيقار الكبير و الدكتور خالد بهجت المخرج السينيمائي بمعهد السينما و المخرج الكبير الأستاذ سامح الشوادي.

وتمت مناقشة الطلاب في مشروعاتهم التي تناولت أفكار جديدة ومتميزة وعدد كبير من المخرجات الإعلامية المتنوعة من افلام وثائقية و تقارير صحفية و برامج تليفزيونية بعرضها علي لجنة المناقشة والتحكيم.

كما اطلق الطلبة براند كامل لاول قناة تليفزيونة بالإضافة إلى عدد من الافلام الوثائقية المتميزة التي تفردت في مضونها و شكلها.

وأشادت اللجنة بشكل خاص بمستوى وتميز الأعمال المقدمة من قسم الإعلام وما قدموه الطلبة من أفلام وثائقية ودرامية ومواد إعلامية مختلفة .

أضف تعليق