النيابة تشكل لجنة من كلية الهندسة واستيفاء بيانات عقار الإسكندرية المنهار من الحي

النيابة تشكل لجنة من كلية الهندسة واستيفاء بيانات عقار الإسكندرية المنهار من الحيالنيابة تشكل لجنة من كلية الهندسة واستيفاء بيانات عقار الإسكندرية المنهار من الحى

حوادث وقضايا2-7-2022 | 14:27

أمرت نيابة شرق الإسكندرية بانتداب لجنة من كلية الهندسة لفحص عقار الإسكندربة المنهار، كما أمرت باستدعاء مهندس حي شرق الإسكندربة المسئول عن منطقة انهيار العقار لاستيفاء بيانات العقار.

كانت قد انتشلت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، جثتين لرجل ووالدته من تحت أنقاض عقار القصعي المنهار، شرقي المحافظة.

وانقذت العناية الإلهية 5 أفراد من سكان عقار الإسكندرية المنهار بمنطقة القصعى شرق الإسكندرية لتواجدهم خارج العقار اثناء انهياره.

وطبقا لشهود العيان في المنطقة فإن المنزل انهار في حوالى الساعة العاشرة، حيث سمعوا صوت طقطقة العقار وبدأ انهيار أجزاء من العقار. وإنه كان هناك 3 أشخاص داخل المنزل، وتم إنقاذ سيدة ونقلها للمستشفى الميري.

وقد باشرت الحماية المدنية بالإسكندرية أعمال رفع الأنقاض فى عقار منطقة القصعى المنهار بسبب انفجار إسطوانة بوتاجاز وقامت بإزالة الأشجار فى محيط العقار لتمكن المعدات من الدخول ورفع الأنقاض والبحث عن الضحايا.

ووصل في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت فريق من النيابة العامة لمعاينة عقار القصعى المنهار بشرق الإسكندرية وتستمع النيابة إلى شهود العيان فى الواقعة وسبب انهيار العقار بالإضافة إلى معرفة تفاصيل العقار من الحى والأجهزة التنفيذية .

وشهدت منطقة القصعى بالإسكندرية انهيار عقار به سكان بشارع الكاشف وتم إنقاذ سيدة من تحت الأنقاض.

وتواجد في مكان الحادث مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبوعمرة ورئيس حي شرق ومأمور قسم شرطة ثان الرمل والسيد رئيس المباحث ورجال الشرطة وجميع الجهات التنفيذية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2