أول تعليق من بسنت حميدة بعد ذهبية ألعاب البحر المتوسط

أول تعليق من بسنت حميدة بعد ذهبية ألعاب البحر المتوسطبسنت حميدة

رياضة4-7-2022 | 05:45

علقت اللاعبة بسنت حميدة، بطلة ألعاب القوى، على حصولها على ميداليتين ذهبيتين فى منافسات 200 متر عدو ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط، والتى تقام حاليا، بمدينة وهران الجزائرية.

جاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى كريم حسن شحاتة، فى برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة الحياة الفضائية.

وعبرت بسنت عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز، معبرة ايضا عن امتنانها لزوجها الذى دعمها ووقف إلى جوارها حتى آخر لحظة، قائلة: "الميداليتان الذهبيتان أقل ما يمكن أن أقدمه لزوجى، وأشكره على دعمه لى"، مشددة على أن طموحها لن يتوقف، وأمنيتها أن تحصد إنجازا فى بطولة العالم "الأولمبياد".

وكانت بسنت حميدة احتلت المركز الأول فى مسابقة ألعاب القوى لتحصد الميدالية الذهبية الثانية لمصر، بعدما سبق أن حققت بسنت حميدة ذهبية سباق 100 متر عدو، لتحقق بسنت حميدة رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن قدره 11.10 ثانية.

وكانت البطلة المصرية سارة سمير، قد تمكنت من الحصول على الميدالية الذهبية فى الخطف بطولة "أمريكانا فريندشيب"، والتى تقام حاليا، فى الولايات المتحدة الأمريكية.

حصدت البعثة المصرية المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط "وهران 2022"، ميدالية برونزية جديدة، أمس الأحد، خلال منافسات رياضة الفروسية.

فحصد محمد طلعت الميدالية البرونزية فى منافسات فردى الفروسية التى أقيمت اليوم الأحد بدورة البحر المتوسط، وذلك بعد حصول منتخب الفروسية على الميدالية الفضية فى منافسات الفرق أمس.

وكانت أشرقت درويش، لاعبة مصر فى التايكوندو، قد فازت بالميدالية الفضية وزن 57 كجم، فى دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بعد خسارتها أمام بطلة تركيا فى المباراة النهائية بنتيجة "28-7".

وتأهلت أشرقت درويش، لاعبة مصر فى التايكوندو إلى المباراة النهائية فى منافسات التايكوندو لوزن - 57 كجم بد الفوز على بطلة فرنسا بنتيجة 21-13 فى إطار الدور نصف النهائى، وبذلك الفوز تتأهل البطلة المصرية إلى المباراة النهائية لتلعب على الميدالية الذهبية.

وبذلك، ارتفع رصيد البعثة المصرية إلى 43 ميدالية متنوعة "11 ذهبية، و14 فضية، و18 برونزية".

جدير بالذكر، أن فعاليات دورة ألعاب البحر المتوسط تقام فى مدينة وهران الجزائرية وتستمر حتى 5 يوليو الجارى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2