نعمة سعيد: لحظة رفع علم مصر تجعلنى أنسى أى صعب

نعمة سعيد: لحظة رفع علم مصر تجعلنى أنسى أى صعبنعمة سعيد

رياضة4-7-2022 | 09:36

تحدثت البطلة المصرية نعمة سعيد، الحاصلة على ميداليتين ذهبيتين لمصر فى منافسات رفع الأثقال بألعاب البحر المتوسط 2022، عن كواليس تتويجها بالإنجاز العالمى.

جاء ذلك، فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس الفضائية.

وعبرت نعمة سعيد عن سعادتها بالنجاح الذى حققته مؤكدة أن نجاحها كان نتيجة جهد وعمل كبير خلال الفترة الماضية، مستطردة: "جئت لأفوز بالميدالية الذهبية ورفع علم مصر، وهذا ما حدث الحمد لله ولحظة رفع العلم تجعلنى أنسى كل شىء مررت به من صعوبات".

وحققت نعمة سعيد بطلة رفع الأثقال لقب ملكة الذهب فى عالم رفع الأثقال، فى ظل مواصلتها تحقيق الميداليات العالمية على صعيد منافسات مختلفة، وآخرها ذهبيتا الخطف والكلين فى دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بالجزائر 2022 بمنافسات وزن 71 كجم.

علقت اللاعبة بسنت حميدة، بطلة ألعاب القوى، على حصولها على ميداليتين ذهبيتين فى منافسات 200 متر عدو ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط، والتى تقام حاليا، بمدينة وهران الجزائرية.

جاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى كريم حسن شحاتة، فى برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة الحياة الفضائية.

وعبرت بسنت عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز، معبرة ايضا عن امتنانها لزوجها الذى دعمها ووقف إلى جوارها حتى آخر لحظة، قائلة: "الميداليتان الذهبيتان أقل ما يمكن أن أقدمه لزوجى، وأشكره على دعمه لى"، مشددة على أن طموحها لن يتوقف، وأمنيتها أن تحصد إنجازا فى بطولة العالم "الأولمبياد".

وكانت بسنت حميدة احتلت المركز الأول فى مسابقة ألعاب القوى لتحصد الميدالية الذهبية الثانية لمصر، بعدما سبق أن حققت بسنت حميدة ذهبية سباق 100 متر عدو، لتحقق بسنت حميدة رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن قدره 11.10 ثانية.

وكانت البطلة المصرية سارة سمير، قد تمكنت من الحصول على الميدالية الذهبية فى الخطف بطولة "أمريكانا فريندشيب"، والتى تقام حاليا، فى الولايات المتحدة الأمريكية.

حصدت البعثة المصرية المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط "وهران 2022"، ميدالية برونزية جديدة، أمس الأحد، خلال منافسات رياضة الفروسية.

فحصد محمد طلعت الميدالية البرونزية فى منافسات فردى الفروسية التى أقيمت اليوم الأحد بدورة البحر المتوسط، وذلك بعد حصول منتخب الفروسية على الميدالية الفضية فى منافسات الفرق أمس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2