خليل: 30 يونيو ثورة أفرزت قائد عظيم.. وأنقذت المنطقة من طيور الظلام

خليل: 30 يونيو ثورة أفرزت قائد عظيم.. وأنقذت المنطقة من طيور الظلامالنائب حسن خليل

مصر4-7-2022 | 17:05

محمد ربيع

قال النائب حسن خليل، عضو مجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن عن محافظة أسوان، أن ثورة 30 يونيو أنقذت المنطقة كلها من طيور الظلام والتى كانت تريد إدخالها فى عصر من الاضمحلال والانهيار.

وأضاف أمين حزب مستقبل وطن بأسوان، أن ثورة 30 يونيو أفرزت لنا قائد عظيم وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أنقذ مصر بل والمنطقة كلها بفضل حكمته ورصانة عقله من براثن الجماعة الإرهابية التى أرادت أن تستولى على مفاصل الدولة كلها والسيطرة عليها وتحويلها إلى وكر إرهابي لكل من على شاكلتهم.


وأكد النائب حسن خليل، أن ما فعله الرئيس السيسي فى 30 يونيو كان القشة التي قسمت ظهر الجماعة الإرهابية المتطرفة والقضاء عليها وانتزاعها من جميع مفاصل الدولة، لكى يحمي الشعب المصري ويؤمن لهم حياة كريمة وأمن واستقرار.


وتابع، عضو مجلس النواب، إن إنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية خير دليل على صدقه فى كل كلمة قالها للشعب المصري.


وكان الرئيس السيسي، قد قام بإطلاق عدد كبير من المبادرات التي كان هدفها المصريين أولا، فمثلا المبادرة الاعظم حتى الآن «حياة كريمة» والتى حققت أغلب أهدافها بمساعدة القري والنجوع الفقيرة فى صعيد مصر، ووفرت لهم حياة كريمة لهم وأبنائهم.


وأيضا هناك الكثير من المبادرات مثل القضاء على فيرس سي، والقضاء على قوائم الانتظار للمرضي، ولقاحات كورونا، والكشف المبكر وعلاج طلاب المدارس من السمنة والانيميا.


وذكرت النائب حسن خليل، أن الرئيس السيسي كان له إنجازات هامة فى قطاع الإسكان والبنية التحتية وخاصة الطرق التى وفرت للمصريين سهولة الحركة والوقت.


ولفت النائب حسن خليل، إلى أن من أهم القطاعات التى كان لها بصمة واضحة للرئيس السيسي، هو القطاع الزراعي، حيث أطلق الرئيس حملة استصلاح وزراعة أكثر من مليون ونصف المليون فدان، ومن ثم توفير السلع الاستراتيجية الهامة التي يحتاجها الشعب المصري والإكتفاء الذاتي منها.


وقدم النائب حسن خليل، التحية إلى الرئيس السيسي على كل ما قدمه وفعله خلال السنوات الماضية من أجل مصر وشعبها والسعي لتوفير الأمن والاستقرار لهم وحفظهم من شر الإرهاب والجماعات الإرهابية التى تبحث عن فرصة ولو صغيرة للانتقام مما حدث لها وقطع العلاقة الوثيقة بين الشعب ورئيسه الذى أحبه.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان المعهد العالي