هشام توفيق: نستهدف الترويج للمنتجات المصرية بـ40 دولة من خلال «جسور»

هشام توفيق: نستهدف الترويج للمنتجات المصرية بـ40 دولة من خلال «جسور»هشام توفيق: نستهدف الترويج للمنتجات المصرية بـ40 دولة من خلال جسور

مصر4-7-2022 | 19:25

رحب هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام برئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، في بداية الاحتفال اليوم بافتتاح الفروع الجديدة لشركة جسور للتصدير والاستيراد.

وقال الوزير ان شركة جسور تعمل على تسويق وتوفير حزمة متكاملة من اللوجستيات، مشيرا إلى أن الشركة كان لديها ٢٣ فرعا في إفريقيا و الدول العربية وفرنسا واليوم سيتم افتتاح ٦ فروع في غانا والكاميرون والسودان والإمارات وفرنسا والصين.

وأضاف توفيق، خلال افتتاح فروع الشركة الجديدة، أن افتتاح الفروع يأتي في إطار خطة الوزارة لإعادة إحياء شركة النصر للتصدير والاستيراد في شكل جديد باسم “جسور” من خلال نموذج عمل جديد يقوم على تقديم خدمات الوساطة والتسويق باستخدام التقنيات الحديثة (كتالوج إلكتروني) لعرض المنتجات المصرية القابلة للتصدير والترويج لها في الأسواق العالمية (نحو 40 دولة) عبر فتح 14 فرعًا خارجيًا، مع توفير حزمة متكاملة من خدمات النقل و اللوجستيات بالإضافة إلى الخدمات المصرفية والتأمينية.

واشار وزير قطاع الاعمال إلى انه تم التعاقد مع شركة مصر لتامين لتقديم خدمة التأمين للبضائع منذ الاستلام ختي التسليم ، مشيرا الى انه سيتم اطلاق العمل بالمنصة الاليكترونية اليوم.

وأعرب عن أمله ان تصل الشركة إلي اكبر عدد من العملاء من خلال المنصة التي سيتم اطلاقها مشيرا الي انه تم تسجيل ١٢٠٠ منتج حتى الآن بالكتالوج الإلكتروني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2