وزير إماراتي: تربطنا بكندا علاقات استراتيجية تزداد رسوخا وتطورا

وزير إماراتي: تربطنا بكندا علاقات استراتيجية تزداد رسوخا وتطوراالشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

عرب وعالم5-7-2022 | 10:24

أكد وزير التسامح والتعايش الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن الإمارات و كندا تربطهما علاقات استراتيجية تزداد رسوخا وتطورا بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين، بما يلبي تطلعات شعبيهما، ويحقق مزيدا من الازدهار والتقدم والنماء.

وأشاد الوزير الإماراتي خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، بسفيرة كندا لدى الإمارات مارسي غروسمان؛ بمناسبة انتهاء فترة عملها، بجهود السفيرة الكندية وإسهاماتها المتميزة خلال فترة عملها لدى الإمارات في تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين.. متمنيا لها دوام النجاح والتوفيق في مهمتها المستقبلية، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية.

وأكد أهمية مواصلة الجهود لدفع العلاقات الإماراتية - الكندية قدما نحو شراكة استراتيجية شاملة في مختلف المجالات والقطاعات.

من جهتها.. أعربت سفيرة كندا عن خالص امتنانها وشكرها للإمارات قيادة وحكومة وشعبا على ما حظيت به من حسن استقبال وتعاون ودعم على كافة الصعد، والذي أسهم بدوره في إنجاح مهمتها خلال فترة عملها، مشيدة بسياسة قيادة الإمارات برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مشيرة إلى مسيرة الإمارات الحضارية الزاخرة بالإنجازات التي وضعتها في مصاف الدول المتقدمة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2