ميرنا وليد تريند جوجل "بسبب ذئاب الجبل"

ميرنا وليد تريند جوجل "بسبب ذئاب الجبل"ميرنا وليد

ثقافة وفنون5-7-2022 | 10:31

بعد ظهورها ببرنامج كلام الناس على قناة ام بي سي مصر مع الإعلامية ياسمين عز تصدرت ميرنا وليد تريند البحث جوجل وذلك بعد حديثها عن ذكرياتها في مسلسل ذئاب الجبل حيث تفاعل الجمهور مع الحلقة وذلك بعد تذكر أحداث المسلسل الشهير الذي لاقى شهرة كبيرة حتي الآن حيث تفاعل الجمهور معها وأكد إنه أشهر عمل لها.

حديثها عن بدايتها

وتحدثت ميرنا أيضا عن بدايتها في التمثيل حيث قالت أنها دخلت الفن وهي طفلة وتحدثت أيضا عن دورها المهم في فيلم الراعي والنساء وأيضا مسلسل ذئاب الجبل.

حياتها الشخصية

وتحدثت ميرنا عن حياتها الشخصية حيث قالت عن زوجها أنا يمكن اتجوزت واحد ملياردير بمشاعره، وده حقيقي، لكن مش فلوس، وفي الآخر أنا زوجي موظف في شركة طيران، ومعندوش شغل خاص ولا رجل أعمال وهو إنسان طبيعي جدًا».

وأضافت: "معنديش شغل تاني نهائي، وبكون محتاجة مصاريف كتير في حياتي، لكن عندي الشجاعة، ودي إرادة من ربنا إن لو عمل لم أعجب به لا أتعاقد عليه، لأن الفلوس في الآخر بتتصرف، لكن أنا بحب العمل لا المال، وحدث معي موقف من قبل عند تعاقدي على عمل تجاري، ومقدرتش أنام وكنت عايزة اتصل بالمنتج الفجر بس خُفت، ومنمتش وانتظرت للصبح واتصلت به واعتذرت عن العمل"

وأضافت أيضا أنه بعد ولادة ابنتها الأولى بفترة قصيرة حملت في ابنتها الثانية، والحمل عطلها حوالي ثلاث سنوات، وفي الشهر السابع من الحمل الثاني قامت الثورة وتعطل الإنتاج الفني لعدة سنوات.

آخر أعمالها

يذكر أن، أخر أعمال الفنانة ميرنا وليد مسلسل "قيد عائلي" في 2019، وشاركت فيه البطولة مع كلا من: "صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرفت أمين، كارولين عزمي، دينا فؤاد، سيمون، بوسي"، وعدد آخر من الفنانين والمسلسل تكون من 60 حلقة وكان من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2