كلمة السر « السوشيال ميديا ».. نجوم السينما يروجون لأفلامهم في العيد

ثقافة وفنون5-7-2022 | 19:49

حرص معظم نجوم ونجمات أفلام العيد الكبير على الترويج لأفلامهم عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال نشر صورهم في كواليس الأفلام، ومشاركة جمهورهم "البروموهات" الدعائية لها ، كما كشف بعضهم عن الشخصيات التي يقومون بتجسيدها من خلال تلك الأفلام .

كريم وكيرة

لأول مرة خلال مشواره الفني، يكشــف الفنـان كريم عبد العزيز عن اسم شخصيته فى فيلم "كيرة والجن" الذي ينافس به بشدة فى أفلام موسم العيد الكبير، ويقوم ببطولته مع الفنان أحمد عز، وكتب من خلال حسابه على موقع فيس بوك: "طابت جمعتكم بكل خير.. أحمد كيرة".

وطرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمى للفيلم "كيرة والجن، وسيطر على البرومو الأكشن والمطاردات والتفجيرات والمعارك مع الإنجليز، لاسيما أن الفيلم يتناول فترة الاحتلال الإنجليزى لمصر.

ويتناول الفيلم قصصًا حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، وهو تجسيد لرواية "كيرة والجن" لمؤلفها أحمد مراد، الذي قام أيضًا بكتابة السيناريو والحوار للفيلم.

ليلة العيد

نشــر المخرج سامح عبد العزيــز على حسابه على "فيس بوك" صورة من كواليس فيلم "ليلة العيد"، والذي ينافس أيضًا فى ماراثون أفلام عيد الأضحى المبارك.

وتدور أحداث الفيلم حول عدة قضايا واقعية تثار دائمًا فى مجتمعنا الحالى منها "زواج القاصرات"، و"ختان الإناث".

يقوم ببطولة الفيلم 6 بطلات لكل منهن حكاية، وهن يسرا، وغادة عادل، وريهام عبد الغفور، وعبير صبرى، ونجلاء بدر، وهنادى مهنا، بجانب سيد رجب ومحمود حافظ، وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تسليم دنيا

فيلم "تسليم أهالي" للمخرج خالد الحلفاوي، أحدث الأفلام التي انضمت لقائمة أفلام عيد الأضحى 2022 فى مصر، وتعود من خلاله الفنانة دنيا سمير غانم للسينما مرة أخرى منذ مشاركتها الأخيرة فى فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي فى 2016.

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقـــع التواصل الاجتماعـي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتقدم دنيا سمير غانم شخصية ابنة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والذي يعتبر هذا الفيلم هو آخر ظهور لها على الشاشة، من خلال فتاة تدعى «زاهية»، وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي.

ويعد الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى ل دنيا سمير غانم فى السينما، ويشاركها فيه عدد من النجوم أبرزهم هشام ماجد الذي ينفصل عن شيكو لأول مرة فى هذا العمل، والذي تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا.

إمام .. عمهم

نشر الفنان محمد إمام صورة ترويجية لفيلمه الجديد "عمهم"، على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق محمد إمام على بوسترات "عمهم"، قائلاً: "أبطال فيلم عمهم يوم 7 يوليو بجميع سينمات مصر، ويوم 21 يوليو بجميع سينمات الوطن العربى.. انتظروا الإعلان الرسمى يوم الجمعة إن شاء الله".

هنا .. بحبك

طرح الفنان تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عدة أسابيع البرومو الخاص بفيلمه الجديد "بحبك"، وضم الإعلان عددا من المشاهد الرومانسية، إضافة إلى مقاطع من أغنيات جديدة لتامر حسني، والفيلم من بطولة هنا الزاهد، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، وحمدي المرغني، تأليف وإخراج تامر حسني.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد، فيديو يجمعها بتامر حسني، من كواليس فيلمهما «بحبك»، أثناء تواجدهما فى المونتاج، وكتبت هنا: «يا جماعة أنا دلوقتي فى المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك وبجد مش عشان أنا فيه بقول كده..رتامر ألَّف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلَّع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكرًا يا تامر».

فى القلب

نشر الفنان خالد سليم البوستر الرسمي لأحدث أعماله السينمائية "في القلب"، والذي يشارك أيضًا فى سباق أفلام العيد الكبير، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق الفنان خالد سليم على الصورة قائلاً: "البوستر الرسمي لفيلم (في القلب)، إخراج: مرقس عادل، فكرة وإنتاج: إسحاق إبراهيم، " في القلب "، يشارك فى بطولته الفنانتان نسرين طافش ومنة فضالي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2