ضبط 2 طن دقيق مدعم وألعاب نارية مهربة قبل عيد الأضحى

ضبط 2 طن دقيق مدعم وألعاب نارية مهربة قبل عيد الأضحىألعاب نارية مهربة

محافظات6-7-2022 | 09:42

صرح المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس،بمحافظة الفيوم، ضبط 2 طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء ،على إحدى سيارات النقل، كما تم ضبط ألعاب نارية ،عبارة عن 1883 شمروخ بإحدى السيارات ،وتم التحفظ على المضبوطات والسيارتين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ،وذلك في حملة لإدارة تموين سنورس.

وأضاف رئيس المركز أنه تم أيضاً التصدى لحالة بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني لقرية منشأة طنطاوى ،عبارة عن إزالة شدة خشبية لإنشاء أساسات خرسانية على مساحة (120) متراً .

كما أوضح أنه يستمر تنفيذ حملات مكبرة لصيانة أعمدة الإنارة وإستبدال الكشافات بعدد من طرق وقرى المركز ،حيث تم تركيب (25) كشاف (ليد) بطريق سنورس/بيهمو ،وصيانة الأعمدة والكشافات بقريتى السعيدية وسنهور القبلية وطريق بحيرة قارون.

كما تواصل الوحدة المحلية بقرية جبلة رفع تجمعات للقمامة والمخلفات الزراعية بعدد من طرق القرية ،وقد أسفرت حملات النظافة العامة الصباحية والمسائية بمدينة سنورس وقرى المركز عن رفع 292 طن قمامة و15 طن أتربة ومخلفات.

كما أشار رئيس المركز إلى أن الإدارة البيطرية بسنورس تستمر في تنفيذ لجان تقصي للأمراض الوبائية وتوعية وإرشاد المواطنين ،حيث تم العمل بقرية سنهور القبلية .

أضف تعليق

إعلان آراك 2