طارق حامد يرفض التحقيق ويتمسك بحقوقه كاملة

طارق حامد يرفض التحقيق ويتمسك بحقوقه كاملةطارق حامد

رياضة6-7-2022 | 11:06

رفض طارق حامد مدافع وسط الزمالك الخضوع للتحقيق في النادى الابيض وتمسك بحقوقه كاملة حتى نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي .

وكان اللاعب قد سافر إلى إسبانيا لمدة 50 يوما للإطمئنان على إصابته في الركبة وهو ما استفز مسئولو نادي الزمالك كثيرا في ظل الحاجة الماسة لجهوده مع كثرة المباريات ، وهو ما أدى لتحويله للتحقيق، ولكن اللاعب رفض الخضوع للتحقيق وتمسك بحقوقه كاملة .

ويفاضل طارق حامد بين أكثر من عرض محلى في الوقت الراهن للإنتقال لاحدهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد غلق كافة الطرق لتجديد تعاقده مع النادي الأبيض وهو ما أكده مرتضى منصور رئيس الزمالك .

وأوضح مصدر داخل إدارة الكرة بنادي الزمالك أنه سيتم خصم الإنذارات والغيابات والتأخير عن موعد بداية التدريبات، وكذلك التأخير فى العودة من الإجازات، بخلاف أيام الراحة الاستثنائية .

وسيتم ايضاً فرض غرامة إضافية على المدافع الدولى بسبب الاضرار التي وقعت علي الفريق نتيجة تغيبه عن التدريبات والمباريات وادعائه الإصابة، وفي حالة تصاعد الازمة بين الطرفين سيتم التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية خاصة ان عقد اللاعب مع الزمالك ساري حتي نهاية أغسطس المقبل.

أضف تعليق