محافظ بورسعيد: الدولة تخطو بخطوات ثابتة من أجل مستقبل مزدهر لمصرنا الغالية

محافظ بورسعيد: الدولة تخطو بخطوات ثابتة من أجل مستقبل مزدهر لمصرنا الغاليةمحافظ بورسعيد عادل الغضبان

محافظات6-7-2022 | 12:26

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان ، أن الدولة تخطو بخطوات ثابتة في سبيل البناء والتنمية بما يحقق النهضة المنشودة فى كافة المجالات، معبرا عن خالص تقديره لما تقوم به الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي من مجهودات بالعمل والإنجاز من أجل مستقبل مزدهر لمصرنا الغالية.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ اليوم الأربعاء، يرافقه محافظ دمياط الدكتورة منال عوض والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، احتفال الأكاديمية العربية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى ب اليوبيل الذهبي لمرور خمسون عاما على إنشائها .

وقال الغضبان، خلال كلمته "يسعدنى أن ألتقى بكم متحدثا إليكم من منبر فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد ، ذلك الصرح العلمي الشامخ الذي طالما مد مصر والوطن العربي بالخبرات والكوادر ، مؤكدا أن الأكاديمية حازت مكانتها عبر مسيرة ممتدة لنصف قرن من الزمن وتسير بخطى ثابتة نحو مستقبل مشرق بعد ما شهدت نقلة نوعية علي مختلف المستويات.

وأعرب عن تقدير محافظة بورسعيد للأكاديمية وما تحققه من إنجازات وجهود بالقطاعات العديدة، مرحبا بالتعاون الذى ستقدمه لدعم محافظتى دمياط وبورسعيد.

ومن جانبها، هنأت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض الدكتور إسماعيل عبد الغفار بمناسبة الإحتفال ب اليوبيل الذهبي للأكاديمية، معربة عن سعادتها بزيارة فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد.

وأشار إلي أنه سيتم عقد اتفاقية تعاون مع الأكاديمية للاستفادة من خبراتها في دعم المحافظة بمجالات التحول الرقمي وتطوير الهيكل التنظيمي ودعم استراتيجية المحافظة بالموضوعات المختلفة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2