مياه سوهاج: إنهاء إعداد مشروعات المرحلة الثانية من مبادرة «حياة كريمة»

مياه سوهاج: إنهاء إعداد مشروعات المرحلة الثانية من مبادرة «حياة كريمة»مياه سوهاج: إنهاء إعداد مشروعات المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة

محافظات6-7-2022 | 17:26

قال المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بمحافظة سوهاج، إنه تم الانتهاء من التخطيط لإعداد قائمة المشروعات التي سيتم تنفيذها بالمرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري (حياة كريمة).

وأضاف عبد الغفار في تصريح اليوم الأربعاء، أنه تم إعداد خرائط تفصيلية للمشروعات المطلوب تنفيذها بجميع القرى بمركزي (طهطا - أخميم) وإعداد قائمة بمشروعات مياه الشرب و الصرف الصحي والتي تتمثل في مد وتدعيم شبكات مياه الشرب و الصرف الصحي للمناطق المحرومة.

وأوضح أن الأعمال تشمل أيضًا تنفيذ محطة مياه مرشحة جديدة وتوسعات بمحطات معالجة الصرف الصحي القائمة، بالإضافة إلى إحلال وتجديد لمحطات مياه الشرب و الصرف الصحي وتحديد الاحتياجات من المعدات وسيارات الخدمات بمركزي (طهطا - أخميم).

وأشار إلى أنه تم إعداد الاحتياجات المطلوبة للمركزين حتى عام 2030، مؤكدا أن المشروعات المزمع تنفيذها تساهم في توفير كميات المياه المناسبة للمواطنين ومد خدمة الصرف الصحي لجميع المواطنين بجميع القرى المستهدفة لتوفير (حياة كريمة) لهم وتحقيق رضاهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2