عمرو خليل: المسؤولون في السعودية لا يدخرون وقتا لتيسير الأمور على الحجاج

عمرو خليل: المسؤولون في السعودية لا يدخرون وقتا لتيسير الأمور على الحجاج الإعلامي عمرو خليل

TV7-7-2022 | 19:30

كشف الإعلامي عمرو خليل مقدم برنامج من مصر على قناة cbc، تطورات موسم الحج من الأراضي المقدسة، موضحًا أنّ الحجاج يتجهون من المسجد الحرام إلى مكة المكرمة في يوم التروية، ومنها إلى منى حتى يقضوا الليلة في منى، وفجرا، سيتوجه الحجاج إلى عرفات.

وأضاف خليل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة cbc: "أنا موجود في عرفات، وتم تصعيد عدد من الحجاج مباشرة من المسجد الحرام إلى جبل عرفات تفاديا للتكدسات، وتم الإعلان بالأمس من جانب مصر على بدء التفويج مباشرة بداية من عصر اليوم وهو ما حدث بالفعل.

وتابع، أن الأشقاء في المملكة والمسؤولين في وزارة الحج والعمرة واللجنة الوطنية للحج والعمرة لا يدخرون جهدا، مشيرًا إلى أن المملكة تستقبل نحو مليون حاج، منهم 150 ألف حاج من داخل المملكة، وكل الأمور تتم بمنتهى السهولة واليسر والجميع يشعرون بالراحة.

من جهتها، قالت الإعلامية قصواء الخلالي إنه أحد أكثر الناس احتراما في المجال ولديه إيثار لزملائه على نفسه، كما ان برنامج من مصر أحد أشهر برامج التوك شو في مصر: "عمرو له مكانة خاصة عند الجميع وعند جمهوره وأتمنى أن يعود بالسلامة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2