الإسماعيلية..توزيع ١٥ طن من اللحوم علي الأسر الاولي بالرعاية

الإسماعيلية..توزيع ١٥ طن من اللحوم علي الأسر الاولي بالرعايةتوزيع اللحوم

محافظات7-7-2022 | 20:45

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي ب الإسماعيلية حالة الطوارئ، منذ بداية الاسبوع الحالي، وذلك لتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية، على مستوى محافظة الإسماعيلية ،ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، برفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية، وإدخال السرور عليهم، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.
وأكدت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالإسماعيلية،علي انه تم توزيع ١٥طن من اللحوم الطازجة بالإدارات الاجتماعية، منها نحو ١٤ طن لحوم مهداة من احدي المؤسسات الخيرية ، وواحد طن من هيئة الأوقاف المصرية.

وأوضح وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، انه تم توزيع لحوم صكوك الإطعام تم عن طريق لجان مشكلة من التضامن الإجتماعي، والاوقاف. بمقرات الإدارات والوحدات الاجتماعية، وايضا بالطرق علي الأبواب للحالات التي لا تستطيع الحضور لمقر التوزيع بالإدارات، و من خلال بعض الجمعيات ذات الثقة لسرعة الوصول للمواطنين بالأماكن المتطرفة و البعيدة، وذلك طبقا للكشوف المعتمدة بمديرية التضامن الإجتماعي لأسر تكافل وكرامة..

و في سياق متصل تم توزيع كميات من اللحوم علي العمالة الغير منتظمة ببعض الجهات و المؤسسات الحكومية ، طبقا للكشوف الواردة من تلك الجهات بمعدل ٢ كيلو لحوم طازجة لكل فرد.

وسوف يتم استكمال التوزيع اول أيام العيد للحوم الأضاحي والبالغة ٤٤ أضحية، سيتم توفيرها عن طريق ثلاثة من كبري الجمعيات الخيرية في مصر، وذلك بالتنسيق مع الوحدات الاجتماعية وعدد من الجمعيات الأهلية لسرعة وتوسيع نطاق التوزيع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2