البديوي يتفقد المرحلة الأولى لإنشاء أول مجمع لخدمات الاستثمار في الصعيد

البديوي يتفقد المرحلة الأولى لإنشاء أول مجمع لخدمات الاستثمار في الصعيدالبديوي يتفقد المرحلة الأولى لإنشاء أول مجمع لخدمات الاستثمار في الصعيد

* عاجل8-2-2018 | 13:28

كتب: جمال عبدالمجيد
تفقد عصام البديوى، محافظ المنيا المرحلة الأولى لأعمال إنشاء أول مجمع متكامل لخدمات الاستثمار في الصعيد بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة على مساحة 10 آلاف متر.
تضم المرحلة الأولى للمجمع إنشاء مركز لخدمات المستثمرين والذي يجري تنفيذه  حاليا ، حيث  تابع المحافظ  أعمال الإنشاء للوقوف على أية مشاكل أو معوقات أمام القائمين عليه في محاولة لتذليل كافة الصعاب ومتابعة تيسير كافة الإجراءات والخدمات للمستثمرين .
رافق المحافظ المهندس محمود سعد، مدير المنطقة الصناعية بالمحافظة.
قال مدير المنطقة الصناعية إن مساحة المركز تبلغ 240 مترا وهو جزء من مجمع خدمات المستثمرين الذي يجري العمل فيه، وسيتم افتتاح المركز خلال الشهر الجاري بشكل جزئي، ضمن  خطة الدولة لتحفيز الاستثمار وتسهيل الإجراءات والتراخيص على المستثمرين واستخراج السجل التجاري والتوثيق وتشجيعهم وتفعيل نظام الشباك الواحد مما سوف يساعد على البدء في المزيد من المشروعات في أسرع وقت ممكن والذى يؤدى إلى زيادة الإنتاج وتحقيق المنفعة العامة .
ولفت إلى أن المجمع المتكامل سيضم مقرا لهيئة التنمية الصناعية ومكاتب أكثر تخصص لدراسة المشروعات للبت فيها وتخصيص الأراضي.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2