مسرحية "شركة المرعبين المحدودة" على مسرح الهوسابير الأربعاء المقبل

مسرحية "شركة المرعبين المحدودة" على مسرح الهوسابير الأربعاء المقبلمسرحية (شركة المرعبين المحدودة)

ثقافة وفنون10-7-2022 | 18:41

تعرض فرقة كواليس المسرحية للسنة الثانية مسرحية (شركة المرعبين المحدودة) للمخرج عمرو عاطف، وهو عرض لشخصيات من عالم ديزني، على مسرح الهوسابير بالقاهرة يوم الأربعاء 13 يوليو خامس أيام العيد، في السابعة مساءً.

وشارك فريق مسرح كواليس المسرحي بمختلف المهرجانات المسرحية المتنوعة، منذ أن تم تأسيسه في فبراير 2016، وكانت بدايته مراكز الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وشارك بعدد من المسابقات المسرحية، بالإضافة لمهرجانات ثقافية للفنون المسرحية والغنائية، وقام بعرض مسرحي قصير تحت اسم (اطؤطة هانم)، كما شارك في العديد من احتفالات أكتوبر برعاية قصر ثقافة طنطا، والقوافل الثقافية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافية.

والمخرج عمرو عاطف، هو مؤسس الفريق ومخرج عروضه المسرحية، وقام بإخراج وتأليف 26 عرضًا منهم شهيد الوطن، والمتاهة، وكفر بلدنا، وعنبر 101، ومستشفى أبو النيش، والهلال الأخضر، وكدبة إبريل، وولاد الأبالسة، والإسبتالية، وريا وسكينة، و شركة المرعبين المحدودة وهو في الأصل فيلم كوميدى أمريكى صدر عام 2021 من إنتاج بيكسار أنيميشن ستوديوز ، وتوزيع والت ديزني بيكتشرز.

وشارك في أداء الأصوات كل من جون جودمان وبيلي كريستال وستيف بوشيمى وجيمس كوبورن وجنيفر تيلى للمخرج بيتي دوكتر ، و هو ينتمي لأفلام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

أضف تعليق