نجم منتخب أنجولا: لم نأت إلى مصر من أجل المشاركة المتميزة وحصد اللقب الأفريقي هدفنا

نجم منتخب أنجولا: لم نأت إلى مصر من أجل المشاركة المتميزة وحصد اللقب الأفريقي هدفنا إلفادو فيريرا

رياضة11-7-2022 | 12:50

أكد إلفادو فيريرا لاعب منتخب أنجولا ل كرة اليد أن الغزلان السوداء لن يكونوا مجرد مشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر خلال الفترة من 11 إلى 19 يوليو الجاري على صالتي حسن مصطفى وأكتوبر الدولية في مدينة السادس من أكتوبر .

وأضاف فيريرا أن منتخب أنجولا لن يكتفي بالمشاركة فقط في بطولة أفريقيا بل سينافس عليها بشراسة ولن يكتفوا بالتأهل للمونديال بل سيبذلون كل جهودهم للمنافسة على لقب البطولة.

وأوضح فيريرا أن الفوز على زامبيا في المباراة الافتتاحية مجرد بداية نحو انطلاقة منتخب أنجولا، خاصة أن تدرج المباريات في القوة يصب في صالحهم .


وأشاد فيريرا بالتنظيم الرائع للبطولة، خاصة أن مصر دائمآ ما تبهر الجميع بالتنظيم وهو أمر ليس بجديد على الفراعنة.

وحقق منتخب أنجولا الفوز على زامبيا بنتيجة 53- 24 في افتتاح مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية ل كرة اليد رقم 25 للرجال، التي تستضيفها مصر من 11 حتى 18 يوليو الجاري، على صالة مجمع الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة.

وأدار اللقاء تحكيميا الطاقم الدولي المصري علاء إمام وحسام معتمد.

وحصل إلفادو فيريرا لاعب أنجولا على جائزة رجل المباراة .

وتلعب أنجولا وزامبيا ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا السنغال والكونغو الديمقراطية.

وتقام في الثانية عشر ظهر اليوم مباراة غينيا والجابون على نفس الصالة ضمن المجموعة الثانية، بينما يلعب في الثالثة عصرا بصالة وزارة الشباب والرياضة منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية .

وتتأهل المنتخبات الخمسة الأولى في ترتيب البطولة مباشرة لبطولة العالم لـ كرة اليد للرجال 2023، التي تقام في بولندا والسويد.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2