محافظ الغربية يحيل مدير مستشفى زفتى العام وطاقم الطوارئ للتحقيق

محافظ الغربية يحيل مدير مستشفى زفتى العام وطاقم الطوارئ للتحقيقمستشفى زفتى العام

محافظات12-7-2022 | 20:45

قرر محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، مساء اليوم الثلاثاء، إحالة مدير مستشفى زفتى العام وطاقم الطوارئ للتحقيق.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها لمتابعة سير الأعمال بعدد من مدن وقرى المحافظة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وذكرت المحافظة في بيان أنه خلال زيارته لزفتي قام بزيارة أحد السائقين ب مستشفى زفتى العام على إثر إصابته في حادث؛ وأثناء الزيارة لاحظ المحافظ حالة من الإهمال الطبي في طاقم الطوارئ مع تغيب مدير المستشفى، مما أدى إلى وجود المريض في الطوارئ لمدة نصف ساعة دون كشف أو الاهتمام بوضعه الصحي، موجها وكيل وزارة الصحة بإحالة المدير وطاقم الطوارئ لل تحقيق ومتابعة الوضع داخل المستشفى.

وتابع رحمي جولته - بتفقد عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بنهطاي حيث تفقد (نقطة شرطة نهطاي؛ الحماية المدنية؛ مركز تنمية الأسرة والطفولة؛ مدرسة التعليم الأساسي؛ مركز الشباب؛ الكورنيش؛ الأسواق؛ الموقف).

واختتم المحافظ جولته في السنطة بتفقد عدد من الشوارع لمتابعة أعمال النظافة والتجميل؛ موجهاً رئيسة المدينة بوضع تصور لإقامة أسواق حضارية داخل المدينة.

وفي مركز ومدينة المحلة - تفقد رحمي، أعمال النظافة ورفع المخلفات والإشغالات بشوارع المحافظة، حيث قام بتوجيه رؤساء المراكز والمدن بالتواصل مع الشركات المسؤولة عن الرصف لسرعة انهاء الأعمال بعد نهاية أجازه عيد الأضحى المبارك.

كما تفقد النقطة الوسيطة المؤقتة بالوزارية لتجميع القمامة موجهاً رؤساء حي أول وثان بالتنسيق مع الشركة المسؤولة عن نقل القمامة بسرعة والانتهاء من إزالة كافة القمامة وخلال الجولة تم رفع كافة الإشغالات المتعدية على الطريق العام.

وتابع المحافظ جولته في سمنود بتفقد أعمال النظافة والتجميل موجهاً رئيس مركز ومدينة سمنود بعمل حملة نظافة يومية على طريق طنطا المنصورة؛ كما قام بتفقد الجامعة التكنولوجية ومسار العائلة المقدسة؛ وخلال الجولة تم إزالة إشغالات المقاهي المتعدية على الطريق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2