محافظ الإسماعيلية يعتمد التعريفة الجديدة للمواصلات بين الأحياء وداخل المدينة

محافظ الإسماعيلية يعتمد التعريفة الجديدة للمواصلات بين الأحياء وداخل المدينةمحافظ الإسماعيلية يعتمد التعريفة الجديدة للمواصلات بين الأحياء وداخل المدينة

محافظات13-7-2022 | 18:58

اعتمد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بيان تعريفة الركوب المُقررة لخطوطِ الأُجرة و السرفيس و التاكسي داخل مدينة الإسماعيلية، بعد الزيادة في أسعار البنزين و السولار.

و ذلك بناءً على ما انتهت إليه اللجنة العُليا للمرور و المواقف بالمحافظة بتاريخ ١٣ يوليو ٢٠٢٢، برئاسة المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ.

وأكد محافظ الإسماعيلية،علي انه بعد الاطلاع على القانون رقم ٤٣ لسن ١٩٧٩ بشأنِ نظام الإدارة المحلية و تعديلاته و لائحته التنفيذية، و على قرار وزير البترول و الثروة المعدنية رقم ٥٨١ لسنة ٢٠٢٢ بشأن اعتماد قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، الصادر بتاريخ ١٣ /٧ /٢٠٢٢ بشأن تحريك أسعار الوقود بالزيادة ضمن خطة المراجعة الربع سنوية لأسعار المنتجات البترولية .

و شدَّد " بشارة " على رؤساء المراكز و المدن كل في نطاقه، متابعة و ضبط تعريفة الركوب الداخلية في ضوء زيادة أسعار الوقود في حدود النسب المُعلنة من وزارة التنمية المحلية بنسبة ٥ إلى ٧% من القيم الرسمية الحالية و العرض علينا بما تم في هذا الشأن أولًا بأول.

أضف تعليق

إعلان آراك 2