كل ما تريد معرفته عن فيلم «بحبك» للفنان تامر حسني بعد طرحه بدور العرض

كل ما تريد معرفته عن فيلم «بحبك» للفنان تامر حسني بعد طرحه بدور العرضفيلم بحبك

ثقافة وفنون15-7-2022 | 15:11

تصدر فيلم بحبك للفنان تامر حسني وهنا الزاهد أعلى المؤشرات على محرك البحث جوجل، وذلك بعد حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا على السوشيال ميديا، بسبب ارتفاع إيرادات الفيلم لأكثر من 100 مليون جنيه، رغم طرحه بالتزامن مع أيام عيد الأضحى، وأوضح الفنان تامر حسني أن هذا الإيراد لكل الدول التي تم عرض الفيلم بها وليس مصر فقط.

وقال حسني في البيان الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح».

وأضاف: « فيلم بحبك و أفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني دوليا».

وتابع: «الإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف والإيراد الدولي 154 مليون جنيه، بمجموع 173 مليون ونصف حتى الآن».

وتشهد أماكن عرض فيلم بحبك عمليات بحث كبيرة من المواطنين، حيث تدور أحداث الفيلم حول رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر الفيلم اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ابطال فيلم بحبك:

وهو من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، والفيلم من إخراج وتأليف تامر حسني.

ايرادات فيلم بحبك

وحققت ايرادات فيلم بحبك ارتفاعا محققة رقما قياسيا، وفقا لتقرير صادر عن شركة «دولار فيلم» للتوزيع، وحقق الفيلم إيرادات، وصلت لـ2 مليون 775 ألف جنيه، من إجمالي 10 ملايين و242 ألف جنيه حققتهم الأفلام المعروضة في السينما خلال موسم عيد الأضحى.

ووصل إجمالي إيرادات فيلم بحبك للفنان تامر حسني، على مدار فترة عرضه في السينمات لـ25 مليونا و102 ألف جنيه، ليأتي في المركز الثاني في موسم العيد بعد «كيرة والجن» الذي حقق أعلى إيراد يومي أمس الخميس وصل لـ5 ملايين و182 ألفا و894 جنيها، ليقترب من كسر حاجز الـ70 مليون جنيه.

اماكن عرض فيلم بحبك

ويتم عرض الفيلم في سينما جالكسي المنيل، سينما كايرو مول، سينما سان ستيفانو مول، سينما داندي مول، سينما سي سينما أمير، سينما دنيا كريم، سينما جلاكسى المعادي، سينما ديانا، سينما ريو، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما بلازا «أمريكانا بلازا»، سينما سيني كومفورت، سينما زهران سيتي، سينما صن مول، سينما بوينت 90، سينما كايرو فيستفال، سينما أركان، سينما سي سينما أرابيلا، سينما سي سينما رويال بلازا، سينما توليب الإسكندرية، سينما فيوتشر مول، سينما سيتي ستارز، سينما جولدن ستارز، سينما فوكس مول مصر، سينما نايل سيتي، سينما مترو الإسكندرية، سينما داون تاون، سينما الماسة، سينما جولف سيتي، سينما سيتي سنتر ألماظة، سينما كايرو فيستفال، سينما جلاكسي المعادي، سينما الزمالك، سينما بورتو كايرو، سينما بندر المعادي، سينما سيني بلكس جرين بلازا، سينما كوزموس، سينما الهرم، سينما الأمير، سينما الحرية، سينما سيتي مول.

أضف تعليق