فيوتشر يدخل معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهة الإسماعيلي فى الدورى

فيوتشر يدخل معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهة الإسماعيلي فى الدورىفيوتشر

رياضة15-7-2022 | 18:38

يستعد فريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق، للدخول في معسكراً مغلقاً اليوم الجمعة، وذلك استعداداً لمواجهة الإسماعيلي، في السادسة والنصف مساء غداً السبت ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على إستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي.


وأكد علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، على أهمية تصحيح المسار واستعادة النتائج الجيدة في الدوري بعد تلقي الهزيمة في أخر مباراتين، أمام الطلائع بهدف نظيف ثم أمام الأهلي برباعية نظيفة.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفا واستقبلت شباكهم 25 هدفا.


وأوضح علي ماهر أن الخسارة الكبيرة واردة في كرة القدم، ولكن فريقه خاض 4 مباريات خلال 13 يوما، منهم قبل نهائي ونهائي كأس الرابطة، بالإضافة إلى نجاح الفريق التأهل إلى بطولة الكونفدرالية منح للاعبين شعور بأنهم حققوا انجاز.

وتابع علي ماهر أن فريقه لم يكن في حالته الطبيعية أمام الأهلي، ولكن أشكر الجميع بعد فترة من ضغط المباريات، مؤكدأ أن الأهلي يلعب بأهداف مختلفة ودافع كبير ولكن فيوتشر وصل لهدفه بالتأهل لإفريقيا وحققت لقب، وكل لاعبي فيوتشر بعيدين عن حالتهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2