بأمر السيسي..إفتتاح المرحلة الأولي من زراعة المحميات في قرية الأمل

بأمر السيسي..إفتتاح المرحلة الأولي من زراعة المحميات في قرية الأملبأمر السيسي..إفتتاح المرحلة الأولي من زراعة المحميات في قرية الأمل

* عاجل9-2-2018 | 12:04

الإسماعيلية : أحمد حمدى
في إطار خطة الدولة في العمل علي توفير الغذاء للمواطنين بأسعار مناسبة،  وضمن إفتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لبعض مشروعات المحميات، ومن ضمنها المرحله الأولي من الصوب بقرية الأمل عن طريق (video confrance )، بإعتبارها أحد محاور المنظومة الزراعية الحديثة،  وتعمل علي توفير الإحتياجات الغذائية بأسعار مناسبة،  كما تعمل علي ترشيد الاستهلاك من المياه، وتوفير فرص عمل للشباب.
 قام  المحاسب متولي حسن رئيس مركز و مدينة القنطره شرق في الإسماعيلية، يرافقه المهندس: محمد علي، سكرتير المركز و المدينة، و خالد عتيق، اليوم - الخميس - بجولة تفقدية إلي قرية الأمل،  و التقي خلالها ببعض المنتفعين، و إستمع إلى مطالبهم، و وعد بتوفير وتسخير كل الإمكانيات؛  لتحقيق إحتياجات المنتفعين.
 كما التقي رئيس المركز و المدينة بالمسئول عن جهاز الخدمة الوطنية بقرية الأمل،  و اتفقا علي مد المنافذ الموجودة بالمدينة و القري، بالخضر و الفاكهة المنتجة من صوب قرية الأمل؛  حيث أن المواطنين يفضلون هذا المنتج.
 كما تفقدا بعض الزراعات و الصوب التابعة إلى بعض الشباب المنتفعين، و تم مشاهدة منتجات هذه المزارع من خضر مثل: الفلفل، البطاطس، الباذنجان، الخيار.
و أشاد الجميع بالمجهود المبذول من الشباب و بجودة منتجاتهم.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2