جونياس : بيراميدز يفوز مع الحكام الأجانب والشناوى حارس كبير

جونياس : بيراميدز يفوز مع الحكام الأجانب والشناوى حارس كبيرتاكيس جونياس

رياضة17-7-2022 | 05:31

أعرب اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى لفريق بيراميدز أن فريقه يفوز فى الدورى الممتاز مع الحكام الأجانب .

وتابع جونياس فى المؤتمر الصحفى قائلا :" عندما نلعب فى وجود حكام اجانب نستطيع تحقيق الفوز، لاننا فريق يعشق لعب كرة القدم، وقولت قبل ذلك يوجد حكام فى مصر جيدين لكن فى وجود الحكام الأجانب تكون فرص الفوز اكثر".

واضاف :" ليس من العدل ان يتم تحديد الفرق التى ستشارك فى بطولات الكاف قبل نهاية المسابقة، ومينفعش اقول اننا سنفوز بالدورى لمجرد اننا حققنا الفوز على فريق كبير بحجم الاهلى، ومازال امامنا 9 مواجهات فى غاية الأهمية"

تابع :" كنا فى حاجة لوقت حتى تتاقلم اللاعبين على طريقة اللعب، واللياقة البدنية لدينا عالية وهذا الأمر سيفيدنا فى نهاية الدورى، وهناك اشياء قام مدرب الاهلى الجديد بتعديلها مثل طريقة اللعب، ويكون الأمر اسهل بالنسبالى لو كنت اعلم طريقة لعب المنافس، ولكن نحن نركز على فريقنا اكثر من التركيز مع المنافس بنسبة 30% على المنافس و70% على فريقنا".

وأضاف :" أحمد الشناوى حارس كبير وصاحب خبرات، ومحتاج لمزيد من المشاركة حتى يستعيد مستواه".

وفاز بيراميدز على الأهلى فى المباراة التى أقيمت على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

أحرز الهدف الأول التونسى فخر الدين بن يوسف فى الدقيقة 29، وسجل الهدف الثانى لفريق بيراميدز إيريك تراورى، فى الدقيقة 65، بعد لحظات من دخوله بديلا، مستغلا خطأ من على معلول.

ويحتل بيراميدز وصافة الدورى برصيد 53 نقطة، جمعها من 25 مباراة، بعد أن نجح فى الفوز بـ16 مباراة وتعادل فى 5 وخسر 4 مباريات.

و الأهلى يظل فى المركز الثالث بـ48 نقطة حصدها على مدار 23 جولة فاز فى 14 لقاء منها وتعادل فى 6 وخسر 3 لقاءات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2