يرى الإعلامى أحمد شوبير، أن فريق الزمالك هو الأقرب للتتويج ب الدوري للموسم الثانى على التوالي رغم كل الصعوبات، التي واجهها بسبب إيقاف القيد، وقال شوبير في برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "الأهلى قدم مباراة سيئة أمام بيراميدز رغم وجود ملعب جيد هو الدفاع الجوى وطاقم تحكيم أجانب مثلما طلب النادى، ولكن الفريق أهدر كل الفرص، التي كانت متاحة له للتتويج ب الدوري وكل مبارياته المقبلة صعبة للغاية".
ويضيف شوبير: "تصريحات سواريز مناسبة، خاصة لما اعترف بصعوبة التتويج ببطولات هذا الموسم الفارق حالياً مع الزمالك وصل لأربعة نقاط والفريق الأبيض لن يفرط في نقاط بسهولة".
وتابع شوبير: " الزمالك الأقرب للتتويج ب الدوري للموسم الثانى على التوالي ده واقع لازم نعترف بيه الفريق فايق وبيقدم مباريات جميلة ومعاه مدرب تقيل أوى الصراحة يستحق لقب بروفيسور ، شخصيته قوية ولا يسمح لأحد بالتدخل في عمله، ورغم إيقاف القيد عمل فريق كبير مدعم بالشباب الواعد".
وأكمل شوبير: "مباريات الزمالك المتبقية في الدوري تكاد تكون محسومة للأبيض، خاصة إذا استمر الأهلى في نزيف النقاط".