الإسماعيلية تتسلم"صكوك الأضاحي" لتوزيعها على الأُسر الأَولى بالرعاية

الإسماعيلية تتسلم"صكوك الأضاحي" لتوزيعها على الأُسر الأَولى بالرعايةالإسماعيلية تتسلم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأُسر الأَولى بالرعاية

محافظات17-7-2022 | 16:20

شهد اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، استلام مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، لحوم وزراة الأوقاف "صكوك الأضاحي" لتوزيعها على الأُسر الأولى بالرعاية بنطاق محافظة الإسماعيلية ،و ذلك بحضور الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، و مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.


و أكد الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، أن هذه هي الدفعة الأولى من لحوم وزارة الأوقاف "صكوك الأضاحي"، و التي تقدر ب٢٠٠٠ كيلوجرام لحوم بلدية، على أن تصل الدفعة الثانية خلال أيام.

و من جانبها أكدت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، أنه فور استلام اللحوم اليوم، سيبدأ التوزيع بشكل فوري علي الأُسر الأَولى بالرعاية بالإدارات الاجتماعية بالإسماعيلية، التل الكبير، القصاصين، فايد، أبوصوير.
واضافت "الحفناوي" أنَّ التوزيع سيتم بحضور لجنة مُشكلة من مديرية التضامن الاجتماعي ب الإسماعيلية و مدير إدارة الأوقاف بكل مركز و مدينة، مع منح كل إدارة ٤٠٠ كيلوجرام لحوم بلدية، حيث تستفيد ٤٠٠ أسرة أَولي بالرعاية بكل إدارة اجتماعية، بإجمالي ٢٠٠٠ أسرة في المرحلة الأُولى.

وأشارت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ،الي أنَّ باقي الإدارات الاجتماعية سيتم توزيع اللحوم بها فور وصول الدفعة الثانية من لحوم وزارة الأوقاف "صكوك الأضاحي".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2