محافظ الدقهلية يشدد على تكثيف الحملات للتصدي لجميع المخالفات

محافظ الدقهلية يشدد على تكثيف الحملات للتصدي لجميع المخالفاتمحافظ الدقهلية

محافظات18-7-2022 | 12:16

شدد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام، فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء والمديريات، لتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.
جاء ذلك بعد اطلاعه على التقرير، الذي عرضه المحاسب السيد دايره، وكيل وزارة التموين بالدقهلية بشأن حملات التفتيش، اليوم الإثنين، التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.
وفي هذا الصدد، قال المحافظ إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها أسفرت عن تحرير 51 محضراً في مجال المخابز والأسواق والمحلات بعدد من مراكز ومدن المحافظة، حيث قرر إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها ، موجها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة تصرفات النيابة في المحاضر المشار إليها.
من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات، التي تم تنفيذها شملت المرور على المخابز والمحلات والأسواق بمراكز المنصورة وبلقاس ومنية النصر والسنبلاوين ونبروه ودكرنس، مشيرا إلى أنه تم التحفظ على 1130 علبة سجائر وأربعة أطنان ردة و200 لتر سولار و15 شيكارة سماد نترات وكميات من السلع التموينية.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2