مدرب غينيا لليد: فخور بالإنجاز.. وشكرا لمصر

مدرب غينيا لليد: فخور بالإنجاز.. وشكرا لمصرمدرب غينيا لليد: فخور بالإنجاز.. وشكرا لمصر

رياضة18-7-2022 | 19:50

أعرب الفرنسي كيفين ديكو المدير الفني لمنتخب غينيا لكرة اليد، عن فخره بالمستوى الذي قدمه فريقه خلال بطولة أمم أفريقيا المقامة بمصر.

وحل منتخب غينيا في المركز السادس بالبطولة الأفريقية، بعد خسارته اليوم الإثنين من الجزائر (27-26)، ليتأهل محاربو الصحراء إلى المونديال.

وقال ديكو في المؤتمر الصحفي: "مباراتنا أمام الجزائر كانت صعبة، والدليل أنها انتهت بفارق هدف وحيد، تمنينا التأهل إلى المونديال، لكننا سعداء بالإنجاز".

وأضاف: "أستطيع الآن أن أقول بصوت عال غينيا من أفضل ستة منتخبات بأفريقيا، وكل المنتخبات ستتعامل مع المنتخب الغيني من هذا المنطلق، فخور بجميع اللاعبين وأشكرهم".

وتابع: "وصلنا لهذا المستوى بإمكانيات محدودة، ولو كانت الإمكانات أكبر لكنا بين الثلاثة الأوائل.. نحن الآن في مرحلة الإنجاز، وفيما بعد سندرس كيف تستثمر هذا الإنجاز".

واختتم: "شكرا لمصر على الاستقبال والتنظيم والحفاوة.. نظمتم كأس العالم العام الماضي وشاهد الجميع كيف يكون الوضع في مصر استثنائيا على كل المستويات من ملاعب على أعلى مستوى وفنادق وكذلك على مستوى الاستقبال، حتى حفاوة الشعب المصري والابتسامة التي يستقبلنا بها الجميع في مصر، شكرا وأتمنى الحضور إلى مصر مرة أخرى".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2