عبد العاطى: الرئيس السيسي يرسم المستقبل الاستراتيجي للجمهورية الجديدة

عبد العاطى: الرئيس السيسي يرسم المستقبل الاستراتيجي للجمهورية الجديدةد متولى عبدالعاطى

مصر18-7-2022 | 22:27

قال الدكتور متولى عبد العاطى، مستشار تنمية الموارد واسترداد أموال الدولة، إنه لأول مرة تحقق الدولة المصرية نجاحات عديدة ومتنوعة فى كافة الأنشطة التجارية والصناعية والزراعية والاجتماعية والإسكانية والعسكرية والوطنية والقومية .

وأضاف عبد العاطى، فى تصريحات صحفية، أنه يتم إستكمال المراحل المستقبلية الأخرى، والتى تضمن حقوق الأجيال الحالية والأجيال القادمة على حد سواء، لافتا إلى أن ذلك يتم على كل شبر من أرض الوطن .

وتابع: "يضاف إلى ذلك النقلة الحضارية الكبرى التى تشهدها البلاد، والتحالفات العالمية سواء على المحيط الشرق أوسطى أو الاورومتوسطى أوالآفرواسيوى أو المحيط الأفريقي"، مضيفا: "الرئيس السيسى يصنع مستقبل مصر الجديدة، ويرسم حلما وطنيا وقوميا لمصر وللوطن العربى، من خلال سيمفونية الآخاء المتبادل والمحافظة على المصالح المصرية واحترام مصالح الآخرين وزيادة التبادل الفنى والسياسى والاقتصادى مع جميع دول العالم.

وأشار عبد العاطى إلى بزوغ الأمل الأكبرو الأعظم فى عيون شبابنا، وهو ظهور العديد من الكفاءات الشبابية فى المراحل المتقدمة من القيادة، مبينا أنه يعد خير دليل على انتهاء العشوائية الإدارية وتحقيق المنظومة المتقدمة للإدارة .

وأضاف أن النجاحات المصرية الاستراتيجية الأخيرة فى لم شمل الأسرة العربية لضمد جراح الشعوب العربية وأحداث آفاق وصحوة وطنية وقومية عربية، وإعادة أنشودة التجمع العربى والوحدة فى المواقف والأزمات الصعبة، مضيفا أنها تعيد أذهاننا لملحمة ٦ أكتوبر فى الوحدة العربية .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2