حزب "المصريين" يهنئ المنتخب الوطنى لكرة اليد بتتويجه بطلًا لإفريقيا

حزب "المصريين" يهنئ المنتخب الوطنى لكرة اليد بتتويجه بطلًا لإفريقياحزب المصريين يهنئ المنتخب الوطنى لكرة اليد بتتويجه بطلًا لإفريقيا

رياضة18-7-2022 | 23:46

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين، المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، والجماهير المصرية والوطن العربي بعد تتويج رجال كرة اليد بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة فى تاريخه، والذى شهد ختامها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولى لكرة اليد.

وأشاد "أبو العطا" فى بيان ، بالأداء البطولى المشرف لكافة لاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني على مدار مباريات البطولة وما قدموه من عروض متميزة حازت على إعجاب الجميع، موجهًا خالص التهانى لجميع لاعبي المنتخب الوطنى وجهازهم الفني والإداري ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد وكل من ساهم فى استمرار الريادة الإفريقية تحت سيطرة أحفاد الفراعنة.

وأضاف رئيس حزب "المصريين" هذا الجيل سطر إنجاز تاريخى بعزيمته وجهده من أجل رسم البسمة على وجوه المصريين، مؤكدًا على فخره بما قدمه أبناء مصر في هذا المحفل الإفريقي وتعزيز مكانة الرياضة المصرية، ورفع علم أم الدنيا خفاقًا تحت أنظار العالم أجمع.

وأعرب عن تقديره للجمهور المصري الكبير الذي شاهد المباراة النهائية في المدرجات، وضرب مثالًا رائعًا في التشجيع المثالي، والوقوف خلف فريقه ليقدم صورة حضارية تليق بالشعب المصري العظيم.

واختتم، "كلمات الشكر لا تكفي هؤلاء الرجال على الأداء البطولى والروح القتالية، موضحًا أن الدولة لن تدخر جهدًا في دعم ورعاية الرياضة والشباب المصري في كافة الألعاب الجماعية والفردية"، متمنيًا دوام التقدم والنجاح للرياضة المصرية على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2