محافظ الفيوم: المنصة الإلكترونية الرقمية لمبادرة "حياة كريمة" تهدف لرفع وعي المواطنين

محافظ الفيوم: المنصة الإلكترونية الرقمية لمبادرة "حياة كريمة" تهدف لرفع وعي المواطنينمحافظ الفيوم

محافظات19-7-2022 | 13:55

قال محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري إن المنصة الإلكترونية ل منظومة التحول الرقمي بمبادرة "حياة كريمة" تستهدف رفع وعي المواطنين بالمشروعات التي يتم تنفيذها بقرى مركزي (إطسا - يوسف الصديق) والتمكين الاقتصادي الرقمي لمواطني تلك القرى، وذلك في ظل توجه الدولة للتحول الرقمي.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء، الدكتور أحمد سلامة بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم، والدكتور معتز أحمد بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم؛ لمتابعة آخر مستجدات المنصة الإلكترونية ل منظومة التحول الرقمي التي يتم تصميمها بالتعاون بين المحافظة ومركز معلومات جامعة الفيوم.
وأضاف الأنصاري أن استخدام المواطنين لهذه المنصة سيتيح لهم التعرف على ما تم إنجازه من مشروعات المبادرة، فضلًا عن سهولة التواصل مع المحافظة لتقديم المقترحات والشكاوى والاستفسارات المتعلقة بالمشروعات المبادرة.
وأوضح أن المنصة ستتيح أيضا آليات إدارة مشروعات المبادرة إلكترونيًا من خلال التواصل بين كافة الجهات التنفيذية، وتسهيل عملية التعاون المشترك بين المحافظة وهذه الجهات، لتيسير الإجراءات والإسراع في تنفيذ كافة الأعمال.
ولفت إلى أنه سيتم عقد لقاء آخر خلال أغسطس المقبل للاستقرار على المحاور والخطوط الرئيسية لآليات عمل المنصة إلكترونيًا، موضحًا أنه تم الانتهاء من المراحل الأساسية بشأن إعدادات المنصة المزمع تصميمها.
من جهته.. استعرض الدكتور أحمد سلامة، النسخة الأولى من المنصة الإلكترونية ل منظومة التحول الرقمي التي تم إعدادها، وكافة البيانات والإحصائيات الخاصة بمشروعات (حياة كريمة) الجاري تنفيذها بمركزي (إطسا - يوسف الصديق)، وكيفية دخول المواطنين على المنصة، وإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف على ما يتم إنجازه من مشروعات.

أضف تعليق