أحمد شوبير ينفى حقيقة خروج ثنائى الأهلى من حسابات سواريش أمام الزمالك

أحمد شوبير ينفى حقيقة خروج ثنائى الأهلى من حسابات سواريش أمام الزمالكأحمد شوبير ينفى حقيقة خروج ثنائى الأهلى من حسابات سواريش أمام الزمالك

رياضة19-7-2022 | 14:34

أكد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى الأسبق، على عدم صحة الأنباء التى ترددت بشأن خروج عدد كبير من لاعبى المارد الأحمر من حسابات البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفنى للفريق، أمام الزمالك، فى المباراة المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل، فى الجولة الختامية لكأس مصر للنسخة الماضية.

وسقط الأهلى فى فخ الهزيمة للمرة الثالثة فى مشواره بالدورى الممتاز للنسخه الجارية، وحقق بيراميدز الفوز بهدفين دون رد على المارد الأحمر، فى المباراة الأخيرة التى جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدورى.

وصرح شوبير فى برنامجه الإذاعى الذى يبث عبر راديو "أون سبورتس أف أم"، وقال: " قولت الكلام ده قبل كده لا يمكننا الحكم على سواريش في الوقت الحاليين كنا عوزين نشوف فكره وطريقة اللعب".

وتابع: "في كلام اتقال ان الراجل هيستبعد كريم فؤاد وحمدي فتحي وأيمن أشرف، الكلام ده غير صحيح اطلاقاً، الراجل معتمد على أيمن بصورة كبيرة لأنه بيحب بداية الكرة من تحت ومش بيحبذ الكرات الطويلة".

وواصل:" بالنسبة للجهة اليمنى كريم فؤاد هو رقم 2، وعند رجوع محمد هاني من الإصابة سيكون هو رقم 1".

وأضاف:" سواريش لم يتحدث إلى لاعبي الأهلي عقب الخسارة أمام بيراميدز في المباراة الماضية، قال هارد لك، غدا إجازة، وسنعود للتمرين الاثنين".

واختتم شوبير:" هناك اتفاق بين سواريش ولجنة الكرة، بأن هذا الفترة فترة تجارب بالنسبة له، لتقييم اللاعبين والخروج بأقل قدر من الخسائر".

أضف تعليق