فى حفله بإيطاليا.. كشف لغز الفتاة الغامضة مع جونى ديب

فى حفله بإيطاليا.. كشف لغز الفتاة الغامضة مع جونى ديبجونى ديب

ثقافة وفنون19-7-2022 | 14:37

حالة من الجدل رافقت زيارة جونى ديب، إلى إيطاليا للمشاركة فى مهرجان أومبريا للجاز، بعدما ظهر برفقة فتاة مجهولة وغامضة، أشار البعض أنها قصة حب جديدة بعد فوزه فى قضية التشهير التى رفعتها ضده زوجته السابقة آمبر هيرد.

المرأة ذات الشعر الأحمر التى ظهرت مع جونى ديب، خطفت أنظار الجميع بعدما ارتدت قميصا باللون الأخضر وهوت شورت جينز، وأثار ظهورها برفقة ديب الكثير من التساؤلات.

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن الفتاة المجهولة ما هى إلا مدرسة لغة فرنسية تقوم بتعليم جونى ديب أسس اللغة من أجل مشاركته فى عمل سينمائى فرنسى جديد يقوم بالتحضير له سيتم الكشف عن تفاصيله الأيام القليلة المقبلة.

وفى إطلالة جديدة ومختلفة عليه، ظهر جونى ديب، صاحب 59 عاما، سعيدا عند وصوله إلى أرينا سانتا جوليانا بإيطاليا، يأتى هذا بعد أيام قليلة من ظهوره فى مطار باريس بلوك جديد، حيث حلق ذقنه وشاربه، بالإضافة إلى الملابس التى ارتداها والتى تختلف عن ملابسه المعتادة.

ويشارك حاليا جونى ديب، فى جولة فنية موسيقية على أشهر مسارح العالم، بعد أسابيع قليلة من فوزه فى القضية التى رفعتها ضده زوجته السابقة آمبر هيرد، بعدما ألزمتها المحكمة بدفع 15 مليون دولار كتعويض له بتهمة التشهير.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2