بوجلبان: نعتذر عن خسارة الديربي.. وعقد البنزرتي ليس ضخما

بوجلبان: نعتذر عن خسارة الديربي.. وعقد البنزرتي ليس ضخمابوجلبان: نعتذر عن خسارة الديربي.. وعقد البنزرتي ليس ضخما

رياضة19-7-2022 | 19:28

قدم أنيس بوجلبان، مدير الكرة بنادي الأهلي بنغازي، اعتذاره لجماهير الفريق، بعد خسارة الديربي أمام النصر.

وقال بوجلبان، في تصريحات لصحيفة الصباح المحلية: "تأثرت بخسارة الديربي وجميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري تأثروا بهذه الخسارة".

وأضاف: "لكننا عقدنا العزم على ترضية جمهورنا الكبير والعودة ستكون من بوابة الأهلي طرابلس، وسنسعد المناصرين".

وتابع: "بعد تقييم الفريق نهاية الموسم الفارط، تبين افتقاده لشخصية الألقاب، وبالتالي بدأت البحث عن مدرب ولاعبين، يمتلكون ألقابا في مسيرتهم، وكل من تم التعاقد معهم خلال هذا الموسم، سواء المدرب رادان أو المحترفين، جميعهم توجوا فيما مضى بألقاب، ومعتادين على المنافسة على البطولات، وآخرهم المدرب فوزي البنزرتي، أفضل مدرب عربي حاليًا".

وعن جودة المحترفين الذين تم التعاقد معهم، قال: "لم يكونوا مغمورين بل لاعبين معروفين، والظروف المحيطة بهم لم تساعدهم على التأقلم مع المجموعة، لذلك حاولت تشكيل توليفة لها خبرة في حصد الألقاب، ولكن لا بد وأن نعترف بأن الأهلي بعيد عن حصد الألقاب، لذلك عملنا على تغيير للعقلية والتعاقد مع عقليات محترفة تستطيع جلب الألقاب".

ودافع عن اتهامه بالحصول على عمولات وراء التعاقد مع المحترفين، وصرح: "نحن نعمل بشفافية وكل شيء موجود في حسابات النادي، ومن المفترض أن تفصح إدارة النادي عن قيمة الصفقات".

وشدد أن قيمة جميع التعاقدات مع المحترفين بمن فيهم المدرب فوزي البنزرتي، ليست بالكبيرة، وهي أرقام عادية جدا مقارنة بأسمائهم.

وعن قيمة عقد البنزرتي، كشف مدير الكرة بنادي الأهلي أنها ليست بالكبيرة، مؤكدا أن كل ما يثار حول التعاقد معه بمبلغ ضخم كلام عار من الصحة، مشيرا إلى أن الأهلي هو النادي الوحيد في ليبيا الذي لا يعطي عمولة للوكلاء، والتعامل يكون مباشرة مع اللاعبين.

وختم: "الإدارة وفرت كل السبل، ولا يمكن أن نلقي باللوم على شخص واحد، جميعنا يتحمل المسؤولية بمن فيهم أنا".

أضف تعليق

إعلان آراك 2