علي زين: بطولة أفريقيا مش أسهل حاجة.. وظروف الماتشات مش زي مباريات كأس العالم

علي زين: بطولة أفريقيا مش أسهل حاجة.. وظروف الماتشات مش زي مباريات كأس العالمعلي زين للميس الحديدي : بطولة أمم أفريقيا مش أسهل حاجة.. وظروف الماتشات مش زي مباريات كأس العالم.

رياضة20-7-2022 | 00:15

مباريات مصر و تونس بتكون حماسية أوي.. وكنت قلقان جدا قبل مباراتنا معاهم. "


قال علي زين نجم المنتخب المصري لكرة اليد والمحترف في برشلونة الإسباني انه سعيد بتتويج مصر باللقب في نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد وكشف خلال لقاء " خلال " برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON" أن المنتخب حاول بكل الجهد لادخال البهجة على الشعب المصري


تابع خلال لقاء " خلال " برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON": طعم النجاح حلو بس محتاج حاجات كتيرة عشان يتحقق وفيه ناس كانت فاكرة أن بطولة أمم إفريقيا سهلة لكنها مش سهلة .. لان ظروف المباريات مختلفة عن كأس العالم ففي كأس العالم بنكون عارفين وحافظين الفرق كويس ومذكارينها ومذاكرين الاداء طوال السنوات الماضية لكن في بطولة أمم إفريقيا دائما بتبقى فيه فرق صعبة "


وعن اصعب الفرق التي واجهها في أمم إفريقيا قال : دائماً بتبقى تونس والجزائر دائماً هما أكبر المنافسين وتونس كان ماتش صعب جداً ودائماً ظروف الماتش لاتكون سهلة مباريات مصر و تونس بتكون حماسية أوي.. وكنت قلقان جدا قبل مباراتنا معاهم. "


ولفت إلى أن مباراة النهائي حاولوا السيطرة بقدر الامكان السيطرة بقدر الامكان


وقال علي زين أنه تخرج في كلية التربية الرياضية ثم إحترف فور تخرجه ومتزوج ولديه بنتين واصل : اسرتي معي دائماً رغم صعوبة التحرك بالعائلة في كل مكان


ولفت إلى أن بعض الناس قد يتخيلوا أن ماوصل إليه المنتخب المصري يعود لنجاحات فجائي


ة لكنه تعب لسنوات ومنظومة تم البناء عليها حتى الان وتخطيط مسبق لمدة أربع سنوات قادمة

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2