السبت المقبل.. انعقاد المؤتمر السنوي لإيران الحرة

السبت المقبل.. انعقاد المؤتمر السنوي لإيران الحرةالملتقى العالمي لإيران الحرة 2022

عرب وعالم20-7-2022 | 17:51

ينعقد الملتقى العالمي لإيران الحرة 2022على مدى یومین تضامنا مع انتفاضة الشعب الإيراني، ودعما لمعاقل الانتفاضة والمرحلة الجدیدة لإعادة تنظيم جيش التحرير ضد نظام المجازر والحكومة المكروهة لخامنئي ورئيسي سفاح مجزرة عام 1988.

وستقام هذه الاجتماعات في يومي السبت 23 يوليو والأحد 24 يوليو، تحت عنوان التضامن مع انتفاضة الشعب الإيراني ووحدات المقاومة في إيران وسيحضر هذا الحدث المئات من السياسيين وكبار الشخصيات من جميع الأحزاب السياسية من القارات الخمس، بمن فيهم مسؤولون سابقون وأعضاء في البرلمان. سينضم عشرات الآلاف من الآخرين إلى المؤتمر عبر الإنترنت من بلدانهم.

مواطنون وأنصار المقاومة الإيرانية، من سيدني إلى هاواي بفارق 20 ساعة حسب مواقعهم، يشاركون في هذه الاجتماعات.

وبالتزامن مع الاجتماع الأول يوم السبت 23 يوليو، ستُعقد تجمعات ومظاهرات للإيرانيين في العواصم الكبرى في العالم والعديد من المدن الأخرى في مختلف البلدان في اتصال مباشر بالفيديو مع ملتقى إيران الحرة.

سيتم تقديم آفاق سياسية حقيقية مع إشارة خاصة إلى الاحتجاجات المستمرة من قبل الشعب الإيراني كعنصر أساسي يمهد الطريق لتغيير جذري في البلاد. كما ستتم مناقشة ضرورة إنهاء الإفلات الممنهج من العقاب في إيران بالإشارة إلى الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان ، ولا سيما مذبحة عام 1988 للسجناء السياسيين في إيران ، والتي اعترف خبراء القانون والحقوق بأنها إبادة جماعية.

أضف تعليق