"نائبة" تطالب بتوقيع أقصي العقوبات البرلمانية علي "عجيبة"

"نائبة" تطالب بتوقيع أقصي العقوبات البرلمانية علي "عجيبة""نائبة" تطالب بتوقيع أقصي العقوبات البرلمانية علي "عجيبة"

غير مصنف14-3-2017 | 08:56

كتب- رمضان أبو إسماعيل

طالبت د. هبة هجرس، عضو مجلس النواب عن الدقهلية، بتوقيع عقوبات برلمانية رادعة على النائب الهامى عجينة بمناسبة قرب نظر تقرير لجنة القيم بالبرلمان الخاص بالتحقيق مع النائب في تجاوزاته وإساءاته المتكررة للمرأة.
وقالت د. هجرس، عضو المجلس القومي للمرأة: "من واقع دوري كوني أجمع بين عضوية مجلس النواب عن ذات المحافظة التي يمثلها النائب إلهامى عجينة وعضوية المجلس القومي للمرأة، ومن واقع كوني امرأة مصرية أدعو جميع نواب البرلمان إلى إصدار قرارات عقابية شديدة على النائب وكل من يغرد خارج السرب ولا يعرف ولا يعى ولا يستوعب قيمة المرأة في حياته وفى حياة الرجال جميعا وفى حياة الأمة والمجتمعات".
وأضافت أن "عجينة" في تصريحاته المشينة تجاه المرأة لا يمثل الرجل المصرى عامة ورجال محافظ الدقهلية خاصة، بل الرجل المصري يقدر المرأة ويجلها ويعى دورها ومكانتها، وأن السيدات الكثيرات اللاتى أصبحن عظيمات في مجالاتهن إنما نبغن وتفوقن وأنجزن بفضل تقدير واحترام ودعم رجال في حياتهن من أب وأخ وزوج.
وأشارت هجرس إلي أنه في الوقت الذى تلاقى المرأة اهتماما أكبر بقضاياها ودعما مطلقا من جانب الرئيس، وفى الوقت الذى وصل حجم المشاركة السياسية للمرأة في البرلمان رقم غير مسبوق، حيث يضم مجلس النواب بين أعضاءه لأول مرة 90 سيدة نجد من بين أعضائه من يهينها بتصريحاته، ولم يكن تجرئه واستهتاره وتجاوزه مجرد حديث جانبى أو هفوة حدثت لمرة، لكنه أصر على تكرار أخطاءه، وعمد أن تخرج الأخطاء والتجاوزات إلى العلن عن طريق وسائل الإعلام.
أضف تعليق

إعلان آراك 2