زيزو يوضح سر تألقه مع الزمالك

زيزو يوضح سر تألقه مع الزمالكزيزو يوضح سر تألقه مع الزمالك

رياضة22-7-2022 | 00:46

تحدث أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، عن فوز الفارس الأبيض ب بطولة كأس مصر على حساب الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

وقال “زيزو” :”أشكر الجماهير الكبيرة التي تدعمنا، وكان أقل شيء أن نسعدهم، ولا نريد أن ننسى بطولة الدوري وإن شاء الله نحتفل بالتتويج بها”.

وأضاف: ”الحمد لله أشكر اللاعبين والجهاز الفني، والإدارة التي جاءت منذ 4 أشهر فقط، كنا نواجه فريق من أكبر فرق إفريقيا وعندهم استقرار وفزنا عليهم وعندهم استقرار كبير”.

وتابع: في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :”الآن أخذ راحتي أفضل، فيريرا يُعطيني الحرية في التحرك داخل الملعب على راحتي، ولكن في النهاية زيزو لا يفعل كل شيء بمفرده، كله بمساعدة زملائي”.

وتابع :”مكسب يعطينا دفعة معنوية بعد حصد لقب أمام الغريم التقليدي، لكن هذا لن ينسينا الدوري، الفرق الكبيرة تفكر في حصد البطولات، ونفكر في الدوري وبالتأكيد هي الأهم”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم ب نادي الزمالك بلقب بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020 / 2021، بعد فوزه على الغريم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن نهائي البطولة.

أضف تعليق