إنبي في مواجهة فاركو للاقتراب من المربع الذهبي للدوري الممتاز

إنبي في مواجهة فاركو للاقتراب من المربع الذهبي للدوري الممتازفاركو

رياضة22-7-2022 | 13:26

يواجه اليوم الجمعة، إنبي فريق فاركو في لقاء مثير وصعب على الفريقين، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد بتروسبورت بالقاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

واحتل فريق فاركو بقيادة مدربه البرتغالي نونو ألميدا، المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 32 مباراة بعدما خاض الفريق الصاعد للدوري هذا الموسم 25 مواجهة حقق الفوز في 7 انتصارات ومثلهم هزائم و11 تعادل، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكهم 17 هدفا وهو من اقوى خطوط الدفاع مع بيراميدز.

على الوجه الآخر، يحتل فريق إنبي بقيادة مدربه البرازيلي فييرا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق الفوز في 6 انتصارات مقابل 7 هزائم و12 مباراة انتهت بالتعادل، وسجل لاعبوه 30 هدفا واستقبل مرماهم 31 هدفا.

وقام البرتغالى نونو ألميدا، المدير الفني لفاركو، بعقد جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها باستعادة الانتصارات بداية من مواجهة إنبي بعد التعادل مع ايسترن كومبانى بهدف لكل فريق، مشددًا على ضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية والتركيز أمام شباك المنافسين لتحويل الفرص لأهداف تسهل من مهمة الفريق مبكرًا.

ويدخل إنبى المباراة بمعنويات عالية بعدما فاز على نظيره مصر للمقاصة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضى على ستاد الكلية الحربية، فى إطار مباريات الجولة 25 من الدوري المصري، افتتح التسجيل للفريق البترولى مصطفى شلبى في الدقيقة 44 من ركلة جزاء قبل أن يضيف جرجس مجدى الهدف الثانى من تسديدة قوية في الدقيقة 87.

واستطاع الفريق البترولى النجاح في تحقيق الفوز الأول مع مديره الفني فييرا، لا سيما منذ رحيل حلمى طولان لم يحقق الفريق البترولى أي فوز قبل أن يستعيد الانتصارات على حساب الفريق الفيومى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2