قنصل مصر العام في نيويورك تشيد بجهود الجالية المصرية.. وتدعم أطفال مستشفى ٥٧٣٥٧

قنصل مصر العام في نيويورك تشيد بجهود الجالية المصرية.. وتدعم أطفال مستشفى ٥٧٣٥٧جانب من الاحتفال

مصر22-7-2022 | 13:48

بالنشيد المصري الوطني.. بدأت احتفالات العيد القومي المصري بنيويورك حيث استضافت القنصلية العامه المصرية أبناء الجالية المصرية بنيويورك بإحدى قاعات جامعة هانتر الأمريكية العريقة.

وقامت السفيرة هويدا عصام، قنصل مصر العام في نيويورك، بإلقاء كلمة خاصة مع عرض فيديوهات خاصة بإنجازات الدولة المصريه خلال الفتره الحالية.

وقامت السفيرة بعد ذلك بدعم أطفال مركز العلاج بالفن بمستشفى ٥٧٣٥٧ وذلك بعرض العديد من ورسومات الاطفال هناك وقامت بشكر اطفال ٥٧٣٥٧ المشاركين في المعرض بالاسم .

شارك أبناء الجالية أعضاء القنصلية في حفل فني بعد انتهاء القنصل العام من التقاط الصور التذكارية مع أبناء الجالية في نيويورك خاصة أبناء الجيل الثاني والثالث من الشباب.

شارك في الاحتفالية أيضًا نائب القنصل العام السفير محمد الحلواني، والمستشار شريف الفخراني ، مستشار شئون الجالية، والقنصل وائل مسلماني والقنصل أحمد الحمامي وجميع أعضاء القنصلية العامة

وقام الفنان "رضا الصعيدي" بالعزف على العود لبعض الأغاني في حب مصر، كما غنت الفنانة نرمين وصفي ببعض الأغاني الوطنية.

جدير بالذكر أن احتفالات مصر بالعيد القومي هي إحدى المناسبات الهامة التي تحرص القنصلية العامة المصرية في نيويورك على إقامتها سنويا لتكون أحد طرق التواصل مع الجالية المصرية والاستماع عن قرب لأي مشاكل أو عوائق لتساعد في تذليلها.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2