مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية تبدأ تنفيذ خطة تطوير ورصف بمدينة أبو صوير

مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية تبدأ تنفيذ خطة تطوير ورصف بمدينة أبو صويررصف الطرق

محافظات23-7-2022 | 19:19

بدأت مديرية الطرق و النقل بالإسماعيلية خطة رصف الطرق بمدينة أبو صوير، و ذلك خلال العام المالي الحالي 2022/2023 و التي تشمل شارع روض اسكندر و عدد من الشوارع الفرعية الأخرى.

و أكد مهندس أحمد الشيمي مدير عام الطرق و النقل بالإسماعيلية، أن أعمال الرصف و فرد طبقة الأسفلت بدأت من مزلقان أبو صوير و حتى محور تحيا مصر، بطول 3 كيلو و نص تقريبًا و عرض طريق من 11 إلى 15 متر تقريبًا. مشيرًا إلى أنه من المقرر الانتهاء من الأعمال فى خلال شهرين.

و أوضح أن أعمال الرصف و التطوير لشارع روض اسكندر و الذي تم اختياره كأحد المحاور المرورية الهامة لِما يضم من العديد من المصالح الحكومية و المدارس و كذلك محطة الصرف الصحي و الوحدة الصحية و البريد.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية نحو الاهتمام بالطرق السريعة و التي تربط بين المراكز و بعضها و كذلك الطرق الفرعية؛ لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

أكد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية على متابعة القطاعات الخدمية بكافة المراكز و المدن ، حيث قام المحاسب كرم الشحات رئيس حيّ ثان الإسماعيلية بتكليف قسم الإشغالات و قطاع الأزمات بالحيِّ بتنظيم حملة لرفع و إزالة الحواجز الحديدية و الخرسانية بمنطقة أرض المزادات (جمعية سوق الجملة)، كما تمت إزالة كافة الحواجز الحديدية و الخرسانية للشارع الموازي للطريق الدائري المجاور لمحطة الوقود؛ و ذلك لمنع الإشغالات التي تعوق السيولة المرورية و التعدي على حرم الطريق.

و في سياق آخر قام رئيس حى ثان الإسماعيلية بتكليف قسم الأزمات و استكمال تنفيذ خطة رفع كفاءة و نظافة و رفع الأتربة بطريق بورسعيد مرورًا بشارع الثلاثيني و حتى شارع البحري بمنطقة عرايشية مصر، و ذلك لعودة المظهر الجمالي و الحضاري للشارع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2