راشفورد يكشف رسالة تين هاج لمهاجمي مانشستر يونايتد

راشفورد يكشف رسالة تين هاج لمهاجمي مانشستر يونايتدراشفورد يكشف رسالة تين هاج لمهاجمي مانشستر يونايتد

رياضة24-7-2022 | 15:18

حظي الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، بفترة إعداد جيدة للموسم الجديد رفقة مانشستر يونايتد، وصفها بأنها لا تقدر بثمن، حيث يسعى لاستغلال آلام الموسم الماضي في العودة إلى أفضل مستوياته من جديد مع الشياطين الحمر.

وقال راشفورد، بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "أشعر أنني جاهز وقوي، لم نعانِ من أي إصابات، وهذا أمر إيجابي أن يكون الفريق بالكامل جاهز ومستعد لبداية الموسم".

وأضاف: "بالنسبة لي على المستوى الشخصي، لا يقدر بثمن أن أحظى بفترة الإعداد الحالية، في بعض الأحيان لا ألحظها، ففي العادة نخوض المباريات في الصيف، ويلتحم الموسم التالي بالسابق".

وزاد: "في هذا العام، حصلت على وقت للراحة والتعافي ذهنيًا وبدنيًا، ومن ثم حظيت بفترة إعداد جيدة، أنا سعيد للغاية بذلك".

وعن الانتقادات التي وجهت للفريق الموسم الماضي، علق: "من الطبيعي أن تتعرض للانتقادات عندما لا تقدم المستوى الذي يتوجب عليك تقديمه، هذا جزء من اللعبة، ودائمًا ما قلت إنني أشد منتقد لنفسي، وأعرف جيدًا عندما لا أقدم أفضل كرة قدم لدي، ومتى يتوجب علي التحسن".

وتابع: "الموسم الماضي كان الوقت لمراجعة النفس، حصلت على عطلة الصيف ووقت طويل في الإعداد، وبالتالي أشعر أنني مستعد للغاية للموسم الجديد، يكون من الصعب دائمًا الخسارة ولا نحبها وهذا شعور كل لاعب، فعندما لا تحصد النقاط، لا تستمتع بنفسك في أرض الملعب، آمل أن نبدأ الموسم بصورة أفضل، وأن نثبت أننا لاعبين أفضل".

وتطرق للحديث عن المدرب الجديد إيريك تين هاج وتعامله مع مهاجمي الفريق، قائلًا: "هو يريدنا أن نتحلى بالإيجابية، هو يعمل على الركض وتبادل المراكز ومحاولة الربط فيما بيننا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2