جوارديولا: لم يكن لدي مشكلة في بقاء جيسوس ورحيم

جوارديولا: لم يكن لدي مشكلة في بقاء جيسوس ورحيمجوارديولا: لم يكن لدي مشكلة في بقاء جيسوس ورحيم

رياضة24-7-2022 | 15:55

علق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على رحيل الثلاثي جابريل جيسوس، رحيم سترلينج وأوليكسندر زينشينكو، مؤكدًا أن بقاء الثلاثي مع الفريق كان ليسعده، ومعلقًا على أسباب رحيلهم.

وانضم كل من جيسوس و زينشينكو لصفوف آرسنال، بينما رحل سترلينج إلى تشيلسي، وذلك لعدم مشاركتهم بصورة أساسية رفقة السيتي الموسم الماضي.

وقال جوارديولا بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كنت سعيدًا للغاية بتواجد جابريل ورحيم وأليكس، وإذا استمروا لفترة أطول مع الفريق، لم يكن لدي أي مشكلة في ذلك، فقد أثبتوا مدى جودتهم العام الماضي".

وأضاف: "في بعض الأحيان يريد اللاعبون أكثر، ويجد النادي أن هذا هو الوقت المناسب للتحرك، ويبقى الأمر الأهم أنهم رحلوا سعداء بما حققوه مع النادي".

وتابع جوارديولا: "هم في أفضل عمر لهم الآن وربما السنوات الأفضل في مسيرتهم قادمة، وهذا السبب وراء وجود قيمة لهم في سوق الانتقالات، ودفع كل من تشيلسي و آرسنال الأموال العادلة لقيمتهم، وكانت المحادثات مثالية، وكانت الصفقات جيدة للطرفين".

وأتم: "في هذا الصيف تعاقدنا مع لاعبين مميزين، نشعر بالحزن لرحيل رحيم وجابريل وأليكس، هم كانوا محبوبين للغاية، ومنذ وصولي إلى مانشستر، كانت الكيمياء بيننا لا تصدق".

أضف تعليق